بوابة الفجر:
2024-09-07@01:14:59 GMT

دي ماريا يرفض اللعب في روساريو سنترال

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أكد رئيس نادي روساريو سنترال الأرجنتيني، جونزالو بيوسو، أن العودة المحتملة والمنتظرة للنجم أنخيل دي ماريا للنادي الذي يعشقه فشلت بسبب غياب الأمن في مقاطعة سانتا في التي ينتمي إليها النادي.

دي ماريا يرفض اللعب في روساريو سنترال

وقال بيوسو في تصريحات لراديو (Radio 2 Rosario) "لقد أخبرني بقراره السبت بأنه لن يعود للنادي لأنه لا يشعر بوجود ضمانات خاصة بالأمن له ولعائلته على حد سواء".

وسام أبو علي صاحب اللقطة الذهبية في مباراة الأهلي عاجل.. عقوبات محمد الشيبي بعد "خناقة" حسين الشحات في مواجهة الأهلي وبيراميدز


وأضاف "الأمر مؤلم بالنسبة لنا، لأننا كنا نرغب بشدة في قدومه. نحترم قراره كثيرًا، ولكن سنترال أمامه مباراة الثلاثاء، وعلينا النظر للمستقبل".
وكانت أسرة صاحب الـ36 عامًا تلقت في مارس (آذار) الماضي رسالة تهديد في منزلها في روساريو، المدينة التي تعيش مؤخرًا حالة من الانفلات والعنف متعلقة بتجارة المخدرات.
كما أوضح رئيس النادي أنه كان أيضًا ضحية رسائل تهديد له ولعائلته عندما تولى الرئاسة، قبل أن تتحول هذه الرسائل فيما بعد إلى "رسائل دعم".
ويقضي دي ماريا فترة الراحة السلبية بعد أن شارك في تتويج "الألبيسيليستي" بلقب كوبا أمريكا الـ16 منذ أيام في الولايات المتحدة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دی ماریا

إقرأ أيضاً:

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام: الرئيس الصومالي يرفض لقاء رئيس الوزراء الإثيوبي في الصين
  • الاسبانية “ماريا” تعزز صفوف ‎سيدات الشباب
  • سنترال كوثرية السياد عاد الى الخدمة بعد اصلاح اوجيرو للاعطال
  • دي ماريا يودّع الأرجنتين بـ «الدموع»!
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • رئيس مصنع المحركات: نستهدف زيادة الأجزاء التي نصنعها في «رافال وفالكون 6»
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي