شهدت الحركة المرورية، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث حوادث الطرق.


الحالة المرورية بالقاهرة:

وتباطأت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط  وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة.


ظهرت كثافات مرورية بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبدالناصر.  


وظهرت كثافات مرورية بمناطق وسط القاهرة وبالشوارع والميادين، وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس ومنطقة المظلات وبمنطقة سعد زغلول والسيدة زينب المتجه إلى حي مصر القديمة وبدار السلام وسط تواجد أمني لتيسير حركة المرور.

كثافات مرورية بالجيزة:

وظهرت كثافات بالحركة المرورية أعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.


حملات مرورية مكبرة:

وفي سياق متصل شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة صباح اليوم حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر القديمة دار السلام الحركة المرورية الحالة المرورية الدول العربية جمال عبدالناصر محافظة الجيزة وسائل المواصلات الفجر حركة المرور كثافات مرورية المخالفات المرورية نشرة مرور نشرة مرور الفجر

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول

تحدث الصحفي الإيطالي فابيريزو رومانو المختص بأخبار سوق الانتقالات عن مستقبل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول عبر تصريحات على حسابه الخاص.

كان محمد صلاح تحدث عقب مواجهة ليفربول مع مانشستر يونايتد، عن أنه قد يكون الموسم الأخير له في “أنفليد”.

كشف فابيريزو رومانو الصحفي الإيطالي في سكاى سبورت: “الأيام المقبلة ستكشف مستجدات مهمة، فيما يتعلق بمستقبل صلاح مع ليفربول، دعونا نتابع عن كثب”.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الدوري السعودي ليكون وجهته المقبلة عقب نهاية رحلته التدريبية مع الملكي.

وأشار الصحفي رامون ألفاريز التابع لإذاعة راديو ماركا الإسبانية إلى أن أنشيلوتي يعتبر الدوري السعودي وجهته التالية عندما يرحل عن تدريب ريال مدريد.

وأكد رامون ألفاريز إن أنشيلوتي لديه عرض مهم من أحد الأندية السعودية في الوقت الحالي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك

رد بنجامين وكيل أعمال الجابوني آرون بوبيندزا المهاجم المرشح للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وفتح الزمالك في الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع بوبيندزا لإقناعه بقبول العرض المقدم والحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، في رحلة بحث مجلس إدارة نادي الزمالك عن تدعيم صوف الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف.

قال بنجامين وكيل بوبيندزا في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي": "مثلما أكدنا في الساعات الماضية بوصول عرض رسمي من الزمالك إلى اللاعب، أؤكد أيضًا من جديد أنه لم يتم توقيع أي عقود رسمية حتى الآن مع النادي المصري".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد

أكدت تقارير صحفية غياب المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو عن مباراة فريقه ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، بشكل رسمي، إصابة إيدير ميليتاو نجم المنتخب وريال مدريد، واستبعاده من المعسكر.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب البرازيل استبعاد ميليتاو من معسكر المنتخب، نظرا لعدم قدرته على خوض المباريات الفترة المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة

غادر لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية، عائدًا إلى فريقه السابق مانشستر سيتي ليرتدي قميصه مجددًا في الموسم الجاري.

وحسب الصحفي الإسباني فيكتور مالو فإن جوندوجان لم يغادر صفوف برشلونة بشكل مجانٍ.

وأشار فيكتور إلى أن برشلونة دفع للألماني جوندوجان راتب شهري (أغسطس وسبتمبر) بواقع 1.5 مليون يورو عن كل شهر.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة الكبري
  • النشرة الصباحية.. سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الوفد.. الحالة المرورية بشوارع القاهرة
  • مرور القاهرة: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تجديد خطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • النشرة المرورية.. زحام على الطرق الرئيسية على القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة