بقلم : حسن المياح – البصرة ..

{{ الغليان ( التظاهرات الشعبية العارمة الناقمة ) هو أما منتج مثمر لما يتحول الى حالة أخرى مغياة إختلاف طبيعة ونوع ….. ، وأما هو فرقعة وفوران وإشتداد حرارة وغضب ولوعة لا قيمة لها لأنها هباء منثورٱ لا ينتج شيئٱ مفيدٱ نافعٱ …..وأنه بركان إنتفاخ فقاعات هوائية متطابرة متلاشية ……

لذلك … ، قل للمتظاهرين لما يتظاهروا بسبب سوء ، او غياب ، أو إهمال الخدمات ، ونقص في الاموال والمعاش ، وكثرة الفساد في الأرض ، والظلم في الحاكمية الدكتاتورية المستبدة ، والإنحراف في التفكير والسلوك والممارسة والأخلاق ، وظهور وبروز وتوسع وإنتشار وشيوع وهيمنة الجندرية المتحولة والمتجندرين المتحولين والمتجندرات المتحولات ، وسلطان الفاشنست والفاشنستات ، وإمايازات البلوگرية والبلوگرات ، والركون الى المائعين والمائعات ….

}}

الغليان بطبيعته لما يستمر بالغليان ولم يتحول الى حالة أخرى ، فإن مادته ( الماء ) ستنقرض وتذهب هباء …. ومادة التظاهر هي الشعب المستضعف المنكوب المظلوم المعتدى عليه من قبل السلطة الحاكمة الظالمة الجائرة الفاسدة الصعلوكة العميلة الجبانة ….

ولكن الغليان لما يزداد غليانٱ بسبب أو أسباب غليانه ( كالنار والحرارة والإحتكاك وما شابه ) ، ويتحول الى حالة أخرى متقدمة التي هي البخار ، فأنه ينتج ثمرٱ ، ويبدأ يبرد ويرتاح لما يقضي على سبب غليانه ، بتحولة الى حالة أخرى مرادة ….

والذكي والألمعي أكيدٱ يفهم هذا اللغز والمغزى والمعنى والقصد والغاية والهدف ، لما يطبقه على حال الجماهير العراقية {{ الطبقة المستضعفة ، التي هي كل الشعب العراقي ، إذا أفردت منهم الحكام السياسيين السفلة المنتفعين ، والأحزاب السياسية { الخرنگعية المبتذلة السفساف السفه } المجرمة النفعية السافلة الساقطة }} التي تخرج بمظاهرات عارمة كبيرة كثيرة كثيفة غاضبة تغلي … ، وتضحي … ، وتتحمل … ،وترضى … ، وتسكت … ، وتوافق …. فهي غالبٱ ما تكون من النوع الذي يغلي ، ويستمر بغليانه دون ان يتحول الى حالى أخرى متقدمة ، وينتج ثمرٱ صالحٱ نافعٱ ، لا مبتسرٱ …..

والعاقل يفهم ….

هل هناك من عقول واعية متحركة منفتحة غير مغلقة ولا متشرنقة على الغباء والركود ، والإستراحة والإستقالة …. !!! ؟؟؟

أرينيها إن إستطعت ….. !!! ؟؟؟

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الى حالة أخرى

إقرأ أيضاً:

ظاهرة فلكية بالجزائر غدا الخميس

أعلن مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والجيوفيزياء “craag”، في بيان له، أن الجزائر ستكون على موعد مع ظاهرة فلكية، غدا الخميس.

وجاء في البيان، “أن هواة السماء سيتمكنون غداً، الخميس 5 سبتمبر 2024، مباشرة بعد غروب الشمس، من مشاهدة اقتراب القمر وكوكب الزهرة بالعين المجردة على ارتفاع 10 درجات من الأفق الغربي.”

وأوضح المصدر نفسه، “أن هذا الاقتراب الفلكي سيكون جميلاً للغاية، حيث سيحدث على مسافة قصوى تبلغ 1.3 درجة من المركز إلى المركز.”

مقالات مشابهة

  • العسل والفراولة.. وصفات طبيعية لتفتيح البشرة
  • خلطة طبيعية خالية من المواد الكيميائية لإنبات وتطويل الشعر.. نتائح خلال شهر
  • هل ستعود نصف درجة الغليان إلى العراق؟
  • مشاجرة وحادث سير تنهيان حياة شخصين ووفاة طبيعية لعامل أجنبي في العراق
  • كيفية تحديث بطاقة التموين: الفئات التي تُحذف ونصائح لتجنب الإيقاف
  • ظاهرة فلكية بالجزائر غدا الخميس
  • كيفية التعامل مع التجاعيد المبكرة: ماسكات طبيعية لشد الوجه والرقبة
  • حالة تدنيس العش التي تُصيب المراهقين..كيف يتعامل معها الأهل؟
  • حدث وأنت نائم| تفاصيل انهيار عقار «أرض الجولف».. و«بير صرف» يتحول لـ مقبرة عمال بالجيزة
  • بايدن ينتقد نتنياهو والتظاهرات تضرب تل أبيب