فيصل النقبي (أبوظبي)
خاض خورفكان تجربته الإعدادية الثانية في معسكره الخارجي المقام في صربيا، حيث استطاع تحقيق الفوز على فريق إي إم تي الصربي بنتيجة 4-1، وذلك على ملاعب الاتحاد الصربي في بلجراد.
سجل أهداف خورفكان، برايان راميريز «هدفين» وفاروق محمد وماتيوس أوليفيرا، ودفع المدرب الروماني دانييل إيسايلا بالعديد من لاعبيه، خلال المباراة على مدار الشوطين، حيث قام بتجربة عدد كبير منهم، خاصة أن اللقاء الأول للفريق لم يكتمل بسبب تساقط الأمطار قبل عدة أيام، لذلك كان هذا اللقاء مهماً للغاية للمدرب لتثبيت طريقته الفنية في الملعب.


شهد اللقاء الدكتور عمار علاي النقبي، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان لكرة القدم، ونايف المنصوري عضو مجلس الإدارة، والتقى الرئيس مع المدرب واللاعبين، وحثهم على مضاعفة الجهود من أجل الإعداد الجيد والأمثل لمنافسات الموسم الجديد.
من جهة أخرى، اقتربت إدارة النادي من الإعلان عن صفقة جديدة للأجنبي الخامس المهاجم، حيث سيتم الإعلان عنه فور اكتمال الصفقة، ووصول البطاقة الدولية للاعب، حيث يُكمل أجانب الفريق الخمسة، بعد ضم المدافع الكوري الجنوبي كون كيونج لاعب شباب الأهلي السابق.

أخبار ذات صلة «السماوي» يكسب «الودية الثالثة» برباعية كريسبو للاعبي العين: الماضي انتهى.. وعلينا أن نبدأ من «الصفر»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خورفكان صربيا دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران المدني يلتقي وفد من إدارة أمن النقل الأمريكية (TSA)
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • مصطفى نجم: عمر فرج "صفقة الموسم" للزمالك
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج
  • “عبدالقادر” يجتمع مع رئيس مجلس إدارة أملاك الدولة ومدير إدارة الاستثمار
  • رحيل عبدالله رضوان… الإنسان
  • تفاصيل إنشاء فصول جديدة لتعليم الكبار من خلال 18 إدارة اجتماعية بالدقهلية
  • الوفد ينتصر لحرية الصحافة ويرفض المادة 276 من قانون الإجراءات الجنائية.. والبرلمان يستجيب
  • «مجلس النواب» يتابع خطط التطوير العمراني بمختلف المدن
  • رشيد يطالب بعودة اجتماعات الرئاسات الثلاث