وسط تكهنات ربطته بالسعودية، علّق بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على التقارير التي قالت إن النجم البلجيكي كيفن دي بروين قد ينتقل للعب في المملكة.

وقال دي بروين الذي ينتهي عقده في 2025، الشهر الماضي، إنه "لا يستبعد الرحيل"، لكن غوارديولا يعتقد بأنه لن تكون هناك تغييرات كبيرة في الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات في 30 أغسطس المقبل.

وتعاقدت أندية الدوري السعودي مع 97 لاعبا أجنبيا الموسم الماضي. وتبرز من بين الأسماء التي تلعب في المسابقة، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاما) قائد النصر، والمهاجم البرازيلي نيمار (32 عاما) لاعب الهلال.

وقال غوارديولا في مؤتمر صحفي بجامعة ولاية نورث كارولاينا، الإثنين، قبل المباراة الافتتاحية في جولة الولايات المتحدة ضد سلتيك: "كيفن لن يرحل"، حسب وكالة رويترز.

وأضاف: "أنا سعيد بالفريق لسنوات عديدة. لا أعرف ما الذي سيحدث في السوق، إذا غادر شخص ما سنتحدث عن ذلك. لكن بنسبة 85-95 بالمئة سيكون لدينا نفس التشكيلة".

وتابع: "لقد أحدثنا تأثيرا في السوق (على مر السنين) وكل موقف مختلف. أشعر بالراحة لأن الجودة التي نملكها بالفريق يصعب استبدالها".

وتعاقد سيتي مع الجناح البرازيلي سافينيو (20 عاما) الأسبوع الماضي. وأكد غوارديولا أن كالفن فيليبس، الذي كان معارا إلى وست هام يونايتد، يتدرب مع الفريق الأول.

وأضاف المدرب الإسباني: "يمكن لسافينيو أن يلعب على الجناح وعندما يكون في وضع واحد ضد واحد، فهو مميز. إنه شاب ومن الضروري جلب لاعب أو اثنين لإبقاء الأمور جيدة، لكن لا يمكننا تغيير 6 أو 7 لاعبين. إنه أمر مستحيل وغير مستدام."

وأشار إلى أن "العديد من اللاعبين يريدون المجيء إلى هنا، لكننا لم نتفق مع الأندية، وعندما يطلبون سعرا مرتفعا جدا لا تتم الصفقة".

وسيبدأ سيتي مشوار الدفاع عن لقب الدوري الممتاز أمام تشيلسي في 18 أغسطس المقبل.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن قائمة الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادي في العالم لعام 2024. وتعتبر هذه النسخة هي الأولى التي يتم فيها تقديم هذه الجائزة بعد الشراكة التي تم توقيعها بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ومجلة "فرانس فوتبول".

من المقرر أن يُعقد حفل الإعلان عن الفائزين بهذه الجوائز يوم الإثنين الموافق 28 أكتوبر المقبل في فرنسا.

وفي قائمة المرشحين لجائزة أفضل نادي في العالم لعام 2024، برزت خمسة أندية، من بينها ريال مدريد ومانشستر سيتي.

Nominated for the Men's Club of the Year! @bayer04fussball @realmadrid @ManCity @BVB @GironaFC #ballondor #Clubdelannee pic.twitter.com/lOqQJdeL1R

— Ballon d'Or (@ballondor) September 4، 2024 الأندية المرشحة لجائزة أفضل نادي في العالم 2024ريال مدريد (إسبانيا)مانشستر سيتي (إنجلترا)جيرونا (إسبانيا)بوروسيا دورتموند (ألمانيا)باير ليفركوزن (ألمانيا)

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • النصر يسعى لضم نجم مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة
  • الكرة الذهبية 2024.. ريال مدريد ينافس مانشستر سيتي وليفركوزن على جائزة أفضل نادٍ
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • قمة أمام آرسنال وبداية التشامبيونزليج.. جدول مباريات مانشستر سيتي في سبتمبر
  • بيرناردو سيلفا: رودري لاعب متكامل في مانشستر سيتي