تعرضت فتاة أسترالية للاغتصاب الجماعي في باريس قبل أيام قليلة من حفل افتتاح  أولمبياد 2024.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صرحت المرأة البالغة من العمر 25 عاما للشرطة إنها تعرضت للهجوم على يد 5 رجال قبل أن تلجأ إلى مطعم لبناني على بعد أمتار قليلة من مسرح مولان روج الشهير في حوالي الساعة الخامسة صباح أمس.

وزعمت المرأة، التي ظهرت على باب المطعم اللبناني ودعت المالك لمساعدتها إنها تعرضت للاغتصاب بينما كانت تحمل ملابسها الداخية في يدها وثوبها ممزقًا.

وكانت السيدة مشوشة وغير قادرة على النطق بكلمة واحدة باللغة الفرنسية وهو مادفع صاحب المطعم، لبناني الجنسية، لنقلها إلى مستشفى بعد أن اتصل أصحاب مطعم دنيا كباب، بالشرطة طلبا للمساعدة. 

أولمبياد 2024 

 

يشتهر الشارع بمنافذه الفنية والمسرحية، وهو أيضًا حي للضوء الأحمر حيث يوجد به نادي للرقص الشرقي ومتجر جنسي بجوار المطعم اللبناني. 

أولمبياد 2024 

 

وذكرت المرأة، التي ورد أنها كانت في باريس لحضور مهرجان الموسيقى "Fete de Musique"، للمحققين تفاصيل الواقعة، ومع ذلك لم تتمكن من إعطاء تفاصيل حول المكان الذي شهد واقعة الاغتصاب أو الظروف المحيطة بالهجوم.

 

وتعمل الشرطة حاليا على فحص لقطات كاميرات المراقبة، لكن الفتاة حجزت طائرة عودتها سريعًا إلى إستراليا خوفًا على حياتها.

وأعلنت النيابة العامة في باريس فتح تحقيق في الحادث، وصرح المتحدث باسم النيابة إن "التحقيق في تهمة الاغتصاب الجماعي التي من المحتمل أن تكون ارتكبت ليلة 19 إلى 20 يوليو قد أُسند إلى الدائرة الثانية للشرطة القضائية".

 

وقالت نقابة شرطة باريس إن المحققين سيفعلون كل ما في وسعهم لتحديد هوية الجناة بسرعة وتقديمهم للعدالة".

عمليات تأمين أولمبياد 2024 

وتأتي هذه الحادثة قبل أيام قليلة من بدء الألعاب الأولمبية، وعلى الرغم من إطلاق باريس عملية أمنية واسعة النطاق قبل الحدث، وستشكل قوة ضخمة تتألف من نحو 45 ألف ضابط شرطة من 43 دولة و18 ألف جندي لحماية ضيوف الأولمبياد.

أولمبياد 2024 

 

كما ستشارك أيضا العديد من الوحدات الجوية في عملية تأمين الفاعليات الرياضية بما في ذلك طائرات رافال المقاتلة، ورحلات المراقبة الجوية من طراز أواكس، وطائرات استطلاع بدون طيار من طراز ريبر، وطائرات هليكوبتر تحمل على متنها قناصة خبراء. 

 أولمبياد 2024 

ويعمل نحو 1700 عضو من قوة الشرطة البريطانية على دعم الضباط الفرنسيين في باريس ومرسيليا، فضلاً عن الكلاب البوليسية البريطانية التي اختارتها السلطات الفرنسية بعناية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد 2024 عمل الشرطة حسب صحيفة النيابة العامة أولمبیاد 2024 فی باریس

إقرأ أيضاً:

طائرة نتنياهو تتعرض لإصابة

أفاد موفع Ynet اليوم الأربعاء بتعرض جناح طائرة "كناف صيون" التي يستخدمها الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتصوغ ورئيس وزرائه بنيامين نتنياهو، لأضرار أثناء قطرها إلى مرآب للطائرات.

وأردف الموقع أن إزالة الأضرار ستتم قبل الزيارة المرتقبة لهرتصوغ إلى صربيا وألبانيا الأسبوع المقبل وزيارة نتنياهو إلى نيويورك في 23 سبتمبر للمشاركة في اجتماع للأمم المتحدة.

ونقل عن رئيس قسم الطيران لمكتب رئيس الوزراء أن "الأعطال لا تعد شيئا نادرا في الطائرات. وبعد اكتشاف المشكلة يقوم الموظفون بحلها وفقا لإجراءات شركة "بوينغ".

وفي يوليو الماضي تم اكتشاف صدع في الزجاج الأمامي لقمرة القيادة للطائرة نفسها أثناء رحلة تدريبية إلى واشنطن. وقال مسؤولون آنذاك إنه "حدث عادي". وتم إجراء جميع الإصلاحات اللازمة للقضاء عليه.

إن طائرة "كناف صيون" هي طائرة ركاب من طراز "بوينغ 767-338 يمكنها الطيران دون توقف إلى الولايات المتحدة أو البرازيل أو اليابان. وتم تركيب أنظمة قيادة وتحكم متقدمة في الطائرة ستمكن من الاتصال المشفر مع الأرض، إلى جانب أنظمة الدفاع المضادة للصواريخ.

مقالات مشابهة

  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • باحثة إحصاء بمراكش تتعرض لعملية سرقة
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • كويكب صغير يضرب الأرض خلال ساعات قليلة
  • طائرة نتنياهو تتعرض لإصابة
  • تحذير.. رواتب الموظفين العراقيين تتعرض للسرقة الكترونياً والبرلمان يتدخل
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس
  • ساعات قليلة على غلق «تقليل الاغتراب».. اعرف رابط التقديم