يوليو 23, 2024آخر تحديث: يوليو 23, 2024

المستقلة/- أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، مشيرة إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الحالي. هذا التحديث يأتي في وقت تتزايد فيه الحاجة لمعلومات دقيقة حول الطقس بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الأخيرة.

تفاصيل حالة الطقس للأيام القادمة

وفقاً لبيان الهيئة، من المتوقع أن يكون الطقس غداً الأربعاء صحواً وحاراً، حيث ستبقى درجات الحرارة على العموم مقاربة لما كانت عليه في اليوم السابق. لا يتوقع حدوث تغييرات كبيرة في حالة الطقس أو درجات الحرارة يوم الأربعاء، مما يشير إلى استمرار الطقس الحار.

في يوم الخميس، سيكون الطقس أيضاً صحواً وحاراً، مع درجات حرارة مقاربة لليوم السابق، مما يعني استمرار الأجواء الصيفية الحارة في جميع أنحاء البلاد.

أما يوم الجمعة، فيُتوقع أن يكون الطقس صحواً وحاراً أيضاً، لكن مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة مقارنة بالأيام السابقة. هذا الانخفاض الطفيف قد يوفر بعض الراحة من حرارة الصيف القاسية.

حالة الطقس يوم السبت

يوم السبت، يُتوقع أن يستمر الطقس صحواً وحاراً في معظم المناطق، مع توقعات بوجود غيوم جزئية في أقسام المنطقة الجنوبية. وستبقى درجات الحرارة على العموم مقاربة لما كانت عليه في الأيام السابقة، مما يعني أن التغيير في الطقس سيكون محدوداً.

تقدم هيئة الأنواء الجوية معلومات هامة للمواطنين حول حالة الطقس للأيام القادمة، مما يساعد على الاستعداد للتقلبات المحتملة في درجات الحرارة. ومع استمرار الطقس الحار، قد يكون من المفيد اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحفاظ على الراحة والسلامة.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: درجات الحرارة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة يصل لـ30 مئوية

بغداد اليوم - بغداد

توقع المنبئ الجوي واثق السلامي، اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، حالة الطقس في العراق، مبيناً أن درجات الحرارة ستنخفض الى 30 درجة مئوية.

وقال السلامي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، تابعته "بغداد اليوم"، إن "تغييرات واضحة ستحدث على الأجواء في النصف الثاني من شهر أيلول".

وأضاف أنه "مع بداية الاعتدال الخريفي ستنخفض درجات الحرارة الى الثلاثينات والصغرى الى العشرينات".


مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف طقس ا6 أيام مقبلة.. اعرف درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع
  • الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • طقس العراق.. ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
  • طقس العراق.. انخفاض بدرجات الحرارة يصل لـ30 مئوية
  • بدرجات الحرارة.. بيان تفصيلي من هيئة الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • الطقس: توقعات الأرصاد الجوية لشهر سبتمبر وفصل الشتاء 2024
  • انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. وتوقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • عودة الأجواء الخريفية.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • توقعات حالة الطقس في فصل الخريف 2024: موعد التحسن وأثر الرطوبة
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأربعاء 4 سبتمبر