أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن بيراميدز لم يواجه فريق قوي قبل مواجهة الأهلي، وخرج من دوري أبطال إفريقيا مبكرًا عندما واجه فرق قوية، وفاز على بعض الفرق في الدوري المصري ولكن مستوى المارد الأحمر يختلف تمامًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بيراميدز سنحت له فرصة جيدة للمنافسة على الدوري، لكن إدارة النادي لا تتمتع بالاحترافية، ومن حقهم المنافسة على اللقب وهذا ليس حكرًا على الفرق الجماهيرية، وكرة القدم أصبحت استثمار بعيدًا عن الجوانب الجماهيرية".

وأضاف: "بيراميدز واجه فرق كثيرة لم يكن لديها جماهير، وهو يتفوق عليها، والأندية الشعبية تعاني من قلة الموارد المالية، ولا أعرف من أين سيأتوا بالفلوس، ولابد أن يكون بعض الفرق الخاصة تدعم الأندية الشعبية".

وواصل: "محمد الشيبي لاعب جيد لكنه دائم يستفز المنافسين، وسبق وكرر نفس الأفعال مع علي معلول، فلماذا هو اللاعب الوحيد في بيراميدز الذي يرتكب تلك الأفعال".

وأكمل: "الزمالك منح الأهلي راحة، وبيراميدز جعل مسئولي المارد الأحمر أكثر تلاحمًا وقوة مع جماهيره، الأندية المنافسة في مصر (ناس طيبة)، وحتى مشجعي بيراميدز جاءوا لتشجيع الأهلي في المباراة".

وتابع: "هناك حركة مشينة قام بها محمد الشيبي لاعب بيراميدز، ولابد من معاقبته بشكل رسمي من جانب رابطة الأندية، ولو حسين الشحات تمت معاقبته بشكل قوي، لم نكن لنصل لتلك الأمور، لابد من التعامل بشكل قوي مع تلك الأفعال.. لابد من التعامل بقوة لمنع تكرار هذه الأمور مستقبلا ".

وأشاد عبد الجليل بقدرات مارسيل كولر، وقال: "كولر تفوق كثيرا على بيتسو موسيماني في قصة تجهيز كل اللاعبين، الجنوب إفريقي كان يعتمد على 14 لاعب فقط، بينما باقي الأسماء كانت بعيدة، كولر صنع مجموعة كبيرة من اللاعبين قادرة على اللعب في أي وقت".

وأتم: "الأهلي يمتلك مستوى أفضل من ذلك، ولا أريد أن استعين بمقولة صالح سليم، حتى لا تزعل مني باقي أندية الدوري المصري".

وأتم: "محمد الشيبي قد لا يكون متعمدًا أن يذهب لـ حسين الشحات من الأساس لكنه موقف في المباراة وتغطية عكسية، ولولا قيام حسين الشحات برفع قدمه كان من الممكن أن يتعرض لإصابة قوية في اللقاء".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري المصري بيراميدز محمد الشيبي محمد عبدالجليل محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع

 

رفضت محكمة مستأنف التجمع الخامس الاستئناف المقدم من خادم لاعب نادي بيراميدز فيستون مايلي، يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية، على حكم حبسه 6 أشهر بتهمة سرقة شقة لاعب نادي بيراميدز بالتجمع الخامس وأيدت المحكمة حكم اول درجة ليصبح الحكم نهائى وبات.


وكشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة شقة اللاعب فيستون مايلي، مهاجم نادي بيراميدز، وتم اكتشاف الواقعة بعد هروب المتهم وعودة اللاعب إلى منزله، فقام بإبلاغ الشرطة.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم قام بسرقة مبلغ مالي 30 ألف دولار، وقام بتحويلهم إلى حساب شخص آخر للهرب بها خارج مصر.

وفي وقت سابق، استمعت النيابة لأقوال مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والذي أكد خلال التحقيقات أنه لم يكن يعرف بحادث السرقة داخل مسكنه وتفاجأ بالأمر فقام بتفريغ كاميرات المراقبة المثبتة داخل مسكنه والتي وثقت قيام خادمه وهو يبعثر في محتويات المسكن ويستولي على الأموال التي كانت في غرفته الخاصة.

وتابع خلال التحقيقات: “بعد اكتشاف الواقعة قررت إبلاغ أحد الأشخاص المقربين لدي داخل نادي بيراميدز والذي نصحني أن أقوم بإخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة”.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسكن مهاجم نادي بيراميدز فيستون ماييلي، والتحفظ أيضًا على نسخة من كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة محل الواقعة.

وتلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من لاعب نادى بيراميدز فيستون ماييلي، يتهم فيه خادمه ويحمل الجنسية الكونغولية بسرقة 30 ألف دولار، وأضاف اللاعب: أنه تواصل مع الخادم وأنكر ارتكاب الواقعة.

وبعمل التحريات تبين هروب الخادم خارج البلاد، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • الشيخ يفتح النار على مانشيني وسالم الدوسري : لا يوجد جديد والتوظيف سيء .. فيديو
  • تأييد حبس المتهم بسرقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى 6 أشهر
  • الاستئناف تؤيد حبس سارق شقة لاعب بيراميدز بالتجمع
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • ‎فينيسيوس يشن النار على إسبانيا ويطالب بسحب تنظيم كأس العالم 2030 في حالة واحدة .. فيديو
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى