شهد الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي،  جنوب محافظة المنيا،  اليوم الثلاثاء،  حادثًا مروعًا وهو إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بالقرب من مصنع السكر،  ونتج عنه مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بينهم أطفال،  وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث إنقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال بمركز ملوي،  وأسفر هذا الحادث عن وقوع عددًا من الضحايا والمصابين،  وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور إلى مكان الواقعة،  وتبين مصرع شخصين وإصابة 16 آخرين بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الإرتجاج،  وتم نقلهم إلى مستشفي ملوي التخصصي وإيداع الجثث داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأمر الذي على أثره افقد قائد السيارة السيطرة عليها نتج عن ذلك انقلابها ووفاة شخص وإصابة آخر.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة،فيما جرى مقل المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين إثر حريق فى عقار سكنى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 12 شخصًا فى حادث تصادم على طريق "أسيوط- القاهرة" الصحراوي
  • زفة تحولت لجنازة.. تفاصيل مصرع وإصابة 5 شباب في حادث تصادم بالعياط
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 7 آخرين فى حادث تصادم سيارة مع جرار زراعي أعلى محور منفلوط
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين إثر حادث مروري مروع بالعياط
  • مصر وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالعياط
  • مصرع صبي وإصابة 4 آخرين في حادثين متفرقين بالفيوم
  • مصرع واصابة 5 مواطنين في حادث سير مروع على طريق الموصل
  • مصرع 2 في حادث مروع على صحراوي إسنا جنوب الأقصر