قال الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عبر منصة إكس: «مقتبسين من أنوار حكمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، بأن «الأمم تبنى بكوادر شبابها»، اختتم برنامج «تمكين قادة المستقبل» فعالياته في جمهورية سنغافورة الصديقة، مجسّداً الالتزام برؤية قيادتنا الرشيدة في أن الاهتمام بالشباب هو اهتمام بمستقبل الوطن، من خلال ما قدمه البرنامج من منصةٍ علمية وعملية، لتأهيل وإعداد جيلٍ قيادي من شباب وشابات الإمارات مزودين بأفضل مهارات القيادة وأدوات الابتكار والتواصل الفعال، ليعكس مدى الثقة العميقة بقدرات وطموحات شبابنا لقيادة الغد».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: الاهتمام بالإبداع يسهم في الاستمتاع بالبيئة الجامعية

شهد الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، حفل ختام فعاليات «ماراثون جامعة بنها للابتكارات 2024»، والذي نظمته الجامعة بمركز إبداع مصر الرقمية.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشؤون الأكاديمية والقائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور تامر سمير نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أيمن سمير المدير التنفيذي للمجلس التنفيذي للابتكار وريادة الاعمال ، والمهندس صلاح سليمان مدير مركز إبداع مصر الرقمية ، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والفرق المشاركة في الماراثون.

تحسين بيئة الأنشطة

وقال رئيس جامعة بنها في كلمته خلال الحفل: إن جامعة بنها حريصة على دعم وتشجيع المبتكرين والنوابغ والاستفادة من أفكارهم الريادية والابتكارية، لتسهم في رفع عجلة البناء والتنمية الشاملة تماشيا مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

وأشار إلى أن الجامعة ليست لاكتساب المهارات والتعليم فقط ولكن تنمية الإحساس والثقافة والنغم الأصيل أحد مرتكزات الجامعة لدعم الشباب والخريجين والطلاب، موجها رسالة للطلاب «استمتع بحياتك الجامعية »، مؤكدا أن الجامعة تسخر كل أدواتها لاحتضان المواهب وتسويق الفرق والأنشطة المختلفة التي يتميز بها الطلاب. 

مركز الموهوبين والمبدعين

وأشار رئيس الجامعة إلى أن مركز الموهوبين والمبدعين يسعى لرعاية الطلاب المبدعين والمبتكرين بالجامعة وتنميه قدراتهم ومواهبهم، ويدعمهم لتطبيق أفكارهم الأبداعية ويسهم في تسويقها محليا وأقليميا ، من أجل الوصول بالموهبين والمبدعين والمبتكرين للتميز والقدرة علي المنافسة إقليمياً ، كما أنه يسهم فى بناء قيادات إبداعية شابة قادرة على التميز والريادة سعياً لبناء مجتمع المعرفة.

فقرات فنية وغنائية 

وأشاد الجيزاوى بأداء الطلاب وما قدموه من فقرات فنية وغنائية عكست أدائهم المتميز، موجها الشكر لكل القائمين على المركز حتى وصلوا بالطلاب إلى هذا الأداء المتميز.

وفي نهاية الحفل، كرم رئيس الجامعة ومرافقوه عددا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بمركز الموهوبين والمبدعين بالجامعة تقديرا لجهودهم خلال الفترة السابقة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يؤكد اهتمام الإمارات ‬⁩بتعزيز التعاون مع الدول الأفريقية
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • صدور النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • صدور النسخة الهندية من كتاب «صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • صدور النسخة الهندية من كتاب "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية"
  • رئيس جامعة بنها: الاهتمام بالإبداع يسهم في الاستمتاع بالبيئة الجامعية
  • نهيان بن زايد: الإمارات رسّخت مكانتها الدولية في العمل الخيري
  • نهيان بن زايد: الإمارات رسخت مكانتها الدولية في العمل الخيري
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه..وتشهد اصطفاف معدات وأفراد المنظومة
  • رئيس جهاز الشيخ زايد تتفقد محطات الصرف الصحي والمياه