تتواصل أصداء أزمة محمد الشيبي محترف نادي بيراميدز والذي تعرض للطرد أمس في مباراة فريقه أمام النادي الأهلي بعد تدخل بتهور مع حسين الشحات.

وغادر المغربي ملعب المباراة بصعوبة كبيرة بعد الشجار مع الجماهير الأهلاوية ولاعبي الأهلي ليغادر بعد رفع قميصه اتجاه الجماهير.

عقوبات محتملة للمغربي

ويواجه الشيبي عقوبة محتملة وهي إيقافه 3 مباريات، حيث سيتم إيقافه بشكل مؤكد لمباراتين بعد خروجه ببطاقة حمراء مباشرة، إضافة لمباراة أخرى بسبب تعطيله اللعب وعدم الخروج مباشرةً من أرضية الملعب بعد الطرد، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، إذ سيتم تطبيق تلك العقوبة حال تسجيل الحكم الألماني ما بدر من اللاعب المغربي، في تقريره الخاص بالمباراة.

وسام أبو علي.. تميمة "فلسطينية" نقلت هجوم الأهلي للأريحية (أرقام) نجم بيراميدز يشن هجومًا حادًا على الإعلام وحكم لقاء الأهلي وبيراميدز تكرار الأزمة مع الشحات

وكرر محمد الشيبي أزمته مع حسين الشحات حيث تعد الثانية بعد واقعة الصفع العام الماضي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشيبي بيراميدز الأهلي الأهلي وبيراميدز دوري نايل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم

تشهد صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي على سبيل الإعارة لصالح الريان القطري مفاجأة سعيدة للنادي الأهلي بع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، منح النادي الأهلي أموالا من صفقة انضمام محمود حسن تريزيجيه خلال الساعات الماضية، إلى صفوف الريان القطري على سبيل الإعارة لمدة عام، لتنتعش خزينة القلعة الحمراء بهذا القرار الرسمي، بعد أيام من خصم 2 مليون جنيه من «الأحمر» في صفقة رحيل مدافعه محمد عبد المنعم لفريق نيس الفرنسي، بالميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يستفيد من رحيل تريزيجيه للدوري القطري

جاء قرار «فيفا» بمنح النادي الأهلي جزءا من قيمة صفقة انتقال «تريزيجيه» من طرابزون سبور التركي إلى الريان القطري، نظرا لنسب المساهمة التضامنية حسب عدد سنوات تدريب اللاعب، إذ أن المساهمة التضامنية تكون 5% من إجمالي قيمة الصفقة، التي بلغت 4 ملايين دولار، بخلاف المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب.

7.8 مليون جنيه للأهلي من صفقة تريزيجيه

في أعقاب انتقال «تريزيجيه» رسميا إلى الريان القطري على سبيل الإعارة، يحصل الأهلي على نسبة 3.9% من قيمة الصفقة البالغة 4 ملايين دولار، بما يعني أنه سيكون من حق المارد الأحمر الحصول على حوالي 156 ألف دولار «7 ملايين و800 ألف جنيه» كمساهمة تضامنية، يحصل عليها بعد 30 يوما من تاريخ استحقاق الصفقة.

توزيع 5% من قيمة صفقة تريزيجيه على الأهلي وأندرلخت

ويخصم نادي الريان الـ5%، وسيجري توزيعها من خلال غرفة مقاصة «فيفا»، خلال 30 يوما من موعد استحقاق الدفع، على كل من درب اللاعب من سن 12 إلى 23 سنة، فيما سيحصل طرابزون التركي على 95% من قيمة الصفقة الإجمالي.

وبحسب المساهمة التضامنية الخاصة بصفقة تريزيجيه، فإن نسب توزيع 5% المساهمة التضامنية، ستكون بحصول الأهلي على 3.9%، فيما يحصل أندرلخت البلجيكي على 1.1% «44 ألف دولار ما يعادل 2 مليون و200 ألف جنيه».

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • نجل بايدن يقر بذنبه في قضايا ضريبية ويواجه عقوبات محتملة
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم
  • كاساس: مواجهة عمان ستكون صعبة و تواجد الجماهير العراقية مهم لنا
  • عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع 3 صفقات جديدة