يواصل وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي تألقه وذلك بعد تسجيل هدف الفوز في مباراة فريقه أمام نادي بيراميدز في منافسات الجولة الحادي والثلاثون من عمر الدوري ي المصري الممتاز.

وبات المهاجم الفلسطيني على مقربة من صدارة هدافي الدوري بعد احتلاله المركز الثالث خلف بيراميدز فيستون ماييلي.

رقم قياسي

وشارك المهاجم الفلسطيني في 14 مباراة رفقة فريقه، ليسجل 11 هدف في الدوري في رقم قابل للزيادة أثناء مباريات الفريق الباقية.

مروان حمدي يخرج عن النص.. الأزمات تتواصل في مباراة بيراميدز والأهلي التحكيم في الميزان.. الحكم الألماني يتألق في مباراة بيراميدز والأهلي

ويواصل أبو علي التألق في المباريات الأخيرة، ليعود الأهلي لتألقه الهجومي بعد مستوى متراجع من المهاجمين.

ويتساوى وسام أبو علي مع كل من: كريستوفاو مابولولو لاعب الاتحاد، صديق كالابا لاعب سيراميكا كليوباترا وياو أنور لاعب البنك الأهلي، برصيد 11 هدفًا لكل منهم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي النادى الاهلى وسام ابو علي بيراميدز أبو علی

إقرأ أيضاً:

دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق نادي بيراميدز، أن أي لاعب يمني النفس بالانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرا للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي.

وقال دودو لقناة أبوظبي الرياضية، إن البيئة المثالية داخل نادي بيراميدز هي سبب النجاح، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز المحترفة، مشددا على أن الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

أضاف قائلا: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، من خلال الاستقرار المادي والإداري وهو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر والتي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز الذي خسره في الأسابيع الأخيرة من البطولة".

شدد دودو الجباس على أنه منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، ونحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل والعصيب، وأي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، وكل سبل النجاح متوافرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا بالنسخة الجديدة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى، والتي غيرت من الروح تماما ومن نظرة اللاعبين داخل الملعب.

دودو الجباس قال إن الفريق أمامه متسع من الوقت حاليا للتحضير لبطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة بيراميدز والأهلي والزمالك وسيراميكا، والفريق حاليا يركز على أن يحقق بطولته الثانية في أبوظبي بعد التتويج بكأس مصر، مشيرا إلى أن بيراميدز يسعى لأن يقدم شكلا أفضل مما قدمه في النسخة الماضية من دوري الأبطال.

مقالات مشابهة

  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • انضمام ثنائي سعودي إلى الدوري البلجيكي
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • أقوى هجوم ودفاع والهداف.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
  • أقوى هجوم ودفاع.. بيراميدز يتفوق على الجميع في كأس مصر
  • أرقام أولية تشير إلى تضرر أكثر من 150 منزلًا ونزوح 30% من سكان مخيم نور شمس في مدينة طولكرم
  • تعرّف على أفضل 50 لاعب في الدوري الإنكليزي!