أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أننا شهدنا انخفاض طفيف جدًا في درجات الحرارة أمس، متوقعة أن نشهد اليوم مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.

 

"الأرصاد" تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة الأيام المقبلة


وأضافت "غانم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تصل لـ 35 درجة مئوية في الظل، بينما تصل درجة الحرارة المحسوسة لـ 37 درجة مئوية.

تفاصيل حالة طقس اليوم


وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، ان الأجواء اليوم حارة رطبة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية للبلاد، شديدة الحرارة رطبة على المناطق الجنوبية في شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا، معتدلة على معظم أنحاء الجمهورية، وبخاصة المناطق الشمالية ليلًا. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درجات الحرارة السواحل الشمالية انخفاض طفيف الهيئة العامة للارصاد انخفاض في درجات الحرارة العامة للأرصاد الجوية درجة الحرارة المحسوسة درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة والسودة الأدنى بـ12 مئوية

توقَّع المركز الوطني للأرصاد، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، أمس على بعض مدن المملكة؛ مشيرًا إلى أن «الأحساء تسجل أعلى درجة حرارة بـ47 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ12 درجة مئوية».

وذكر مركز الأرصاد عبر موقعه الرسمي، أن «درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، الأحساء 47، الدمام 46، حفر الباطن والخرج 45، الرياض 44 درجة مئوية.

وأضاف: كما تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن مكة المكرمة وبريدة 43 درجة مئوية، المدينة المنورة 42، جدة وعرعر 41، حائل ونجران 39، أبها 26، الباحة 25، السودة 20 درجة مئوية.

أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فجاءت كالآتي: السودة 12، أبها 16، الباحة 17، تبوك وبريدة وسكاكا 27، بيشة والوجه ورفحا 28، الرياض والمدينة المنورة 31، مكة المكرمة وجدة والدمام 32 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: الأحساء الأعلى حرارة بـ47 درجة والسودة الأدنى بـ12 مئوية
  • استمرار انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة
  • المزيد من انخفاض الحرارة منتصف ونهاية الأسبوع
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع ارتفاع نسبي في الرطوبة على المناطق الساحلية
  • «الأرصاد»: تأثر البلاد بكتل هوائية بادرة.. والعظمى على القاهرة تسجل 35 درجة
  • طقس اليوم.. انخفاض الحرارة وتحذير من الشبورة وارتفاع نسبة الرطوبة
  • انخفاض الحرارة واضطراب الملاحة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • طقس اليوم وغدًا.. انخفاض درجات الحرارة وأمطار رعدية في بعض المناطق
  • الأرصاد تكشف تحولا جديدا في درجات الحرارة اليوم
  • «الأرصاد»: بداية انخفاض الحرارة اليوم.. والعظمى على القاهرة 36 درجة