سواليف:
2024-09-07@00:16:16 GMT

مستشفيات غزة الميدانية توجه نداء لوقف الإبادة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

#سواليف

ناشد مدير #المستشفيات_الميدانية في #قطاع_غزة ذوي الضمير الحي في العالم مساعدة #الطواقم_الطبية.

وطالب ذوي الضمير الحي في العالم العمل على #وقف_الإبادة.

وقال المستشفيات عاجزة عن استقبال الأعداد المتزايدة من المصابين.

مقالات ذات صلة خانيونس تشهد إحدى أكثر الفصول دموية مع استمرار جريمة الإبادة الجماعية 2024/07/23.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المستشفيات الميدانية قطاع غزة الطواقم الطبية وقف الإبادة

إقرأ أيضاً:

تدريبا نوعيا لـ 35 من تمريض الكلى فى 7 مستشفيات بالفيوم

نفذت ادارة الكلى بمديرية الصحة بالفيوم بقيادة الدكتور محمود الجبالى تدريبا على مدار يومين لعدد 35 من تمريض الكلى ب 7 مستشفيات  وذلك برعاية  الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم.

تناول التدريب المشاكل التى تحدث اثناء جلسة الغسيل الكلوى  وإجراءات  مكافحة العدوى فى وحدات الغسيل الكلوى  والاعتلال الكلوى الحاد والوصله الشريانية الوريدية.

قام بالتدريب كل من  الدكتورة اسرار سيد -عضو ادارة الكلى بالمديرية   والدكتور محمود جبيلى -مدير ادارة مكافحة العدوى بالمديرية واسراء فتحى -عضو ادارة التمريض ومحمد رجائى -مشرف تمريض بمركز الكلى بالمستشفى العام وتم التدريب بقاعة الدكتور محسن فتيح بالمديرية.

جولة لوكيل الوزارة 

 قام  الدكتور سامح العشماوي وكيل وزارة الصحة بالفيوم بالمرور على 6 وحدات رعاية اولية بمركزى سنورس وطامية بالاضافة الى مستشفى طامية المركزى يرافقه في ذلك كل من  هاله احمد مدير ادارة التمريض بالمديرية والدكتورة رشا حسين مدير ادارة الدعم الفني  ومتولي سعد مدير الشئون الادارية و الدكتور احمد مصطفى دخيل عضو اداره الدعم الفني بالمديرية ومشرف ميكنة الموارد البشرية والمرصد الإعلامي .

 بدا وكيل الوزارة الجوله بالمرور على وحدة جبلة التابعة لادارة سنورس الصحية وتفقد فيها الاستقبال والتطعيمات وتنظيم الاسرة والملفات وشدد على استكمال بيانات ملفات طب الاسرة كما تفقد الصيدلية و اطمئن على توافر الادوية  كما تفقد المعمل وامر بصرف مكافاة لفنيتي المعمل هدير احمد محمد وساره فتحي جبر لكفاءءتهما العلمية 

كما تفقد  تنظيم الاسرة و امر بمكافاة ممرضة تنظيم الاسرة حنان محمد واشاد ايضا بكفاءة رئيسة التمريض ايمان جمعه عبد الرحمن وامر بصرف مكافاة مالية لها و اشاد  بنظافة الوحدة بوجه عام و حسن سير العمل بها  و شدد على الاعتماد على البصمة في تحرير المستحقات المالية وضرورة استكمال بيانات ملفات طب الاسرة.

 بعد ذلك توجه الى وحدة مطر طارس التابعة ايضا لادارة سنورس الصحية واكد  على الالتزام بالزي الرسمي وكارت التعريف وامر بمجازاة اثنين من الكتبة واثنين من الرائدات بالخصم ثلاثه ايام جزاء مباشر لمخالفتهم تعليمات  الدكتور وكيل الوزارة.

 كما تفقد  المعمل وتنظيم الاسرة والامومة والطفولة والعلاج الطبيعي والاسنان والصيدلية والاستقبال وامر بفحص الدفاتر وحصر المتغيبين .

  قام  بعد ذلك بالمرور على وحدة ابو طالب التابعة لمركز طامية و شدد  على استكمال ملفات طب الاسره خلال اسبوع ، كما وجد  الصيدلية مغلقة فامر بتوزيع الصيادلة المتغيبين لصالح العمل, وتفقد تنظيم الاسرة وامر بضروره تدريب ممرضة بديلة تحل محل زميلتها الاساسية حال غيابها , وشدد ايضا على الاعتماد على البصمة في تحرير المستحقات المالية.

 بعد ذلك توجه  الى وحدة كفر عميره التابعة ايضا لاداره طاميه الصحية وتفقد فيها الملفات ، وشدد على استكمال بيانات ملفات طب الاسرة كما تفقد التطعيمات وامر بمكافاة الممرضة  فاطمة محمد اسماعيل لكفاءتها العلمية ،ثم تفقد بعدها المركز المتميز بسرسنا و اشاد بنظافته وجودة الخدمة فيه وقام بسؤال المترددين عن مدى رضاهم عن الخدمة ,كما تفقد التطعيمات ،وامر بمكافاة الممرضة زكية محمود لكفاءتها العلمية .

4 23 33 43 333 344 456 555 666

مقالات مشابهة

  • زيلينسكي يطالب حلفاءه بـ”المزيد من الأسلحة” في مواجهة الضغوط الميدانية
  • لماذا تفاعل العالم مع دافور وتغاضى عن الإبادة الجماعية بالسودان؟
  • بالخريطة التفاعلية.. التطورات الميدانية المتلاحقة شمال الضفة الغربية
  • حفيدة سلطان باشا الأطرش توجه نداء إلى دروز فلسطين بأن ينشقوا عن جيش الاحتلال
  • حفيدة سلطان الأطرش توجه نداء للدروز بفلسطين.. دعت للانشقاق عن جيش الاحتلال
  • الضمير.. بوصلة الإنسانية
  • تدريبا نوعيا لـ 35 من تمريض الكلى فى 7 مستشفيات بالفيوم
  • “حماس” توجه نداء للمنظمات الدولية حول الأسرى في سجون الاحتلال
  • الصحة تحدد أجور مراجعة المستشفيات: 5 آلاف للزيارة خارج الأوقات و10 للرقود
  • إطلاق الرصاص الحي خلال اقتحام نابلس وإصابة شاب