علقت المطربة كارمن سليمان على تصربحات النجمة أنغام بأنها الأنسب لتجسيد سيرتها الذاتية، قائلة: "بالطبع شعرت بسعادة كبيرة للغاية، أنا أحب أنغام وأتعلم منها فهي ليست مطربة عادية هي حالة فنية خاصة جدًا ولم ولن يأتي مثلها، لذلك تجسيد شخصيتها على الشاشة هو شرف كبير".

 

وأكدت في تصريحات صحفية، أنها تتمنى بالفعل عمل ذلك رغم أنه سيتطلب مجهودا جبارا لتقمص شخصيتها الفريدة وتفاصيلها، مشيرة إلى أن تصريح أنغام  يضفي سعادة غامرة عليها.

 

وعما إن كانت تركت التمثيل أجابت قائلة: "لست بعيدة عن التمثيل، ولكن أحاول البحث عن سيناريو جيد لتقديمه لأنني لا أريد أن أكون موجودة فقط من أجل التواجد، فأنا أحب التمثيل وعندما مثلت في مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" مع النجم الكبير يحيي الفخراني شعرت بسعادة كبيرة على المسرح، لذلك أتمنى وجود عمل جيد ولا يعطلني عن الغناء وبالطبع سأقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كارمن سليمان أنغام عمل فني

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك

شهد "تايمز سكوير" اشهر ميادين مدينة نيويورك الأمريكية وضع بوستر ضخم لألبوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام فى مشهد يخطف قلوب محبيها من أبناء الجالية المصرية والعربية.


يأتى ذلك تتويجا للنجاح الكبير الذي حققه البوم "تيجي نسيب" لصوت مصر أنغام على مستوى الوطن العربي ومتابعيها بمختلف دول العالم والذي يتبرع وبقوة علي عرش البومات صيف 2024.

ونشرت الصفحة الرسمية لانغام عبر "انستجرام" تعليق يقول: صوت مصر فى نيويورك believearabia... بوستر البوم "تيجي نسيب يضيئ اشهر ميدان في العالم Times square ".
واشار البوست إلى ان هذا الحدث هو تتويج للنجاح الضخم الذي حققه الألبوم فى العالم.

 

وأختتم ب:" فخورين بنجاح تعاون شركتى  believe artist services وصوت مصر  .. والاتى أجمل".

 

وكانت صوت مصر أنغام قد أطلقت مؤخرا  12 كليب ل ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا لاداء القصة الدرامية للكليب.


وتحمل النجمة الكبيرة أنغام على عاتقها طوال مشوارها الفنى تمثيلها لواجهة مصر وقوتها الناعمه وتعد امتدادا لريادة أم الدنيا للفن الطربى الأصيل.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. داليا مصطفى تكشف عن شخصيتها في مسلسل روج أسود
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • بعد نجاح "تيجي نسيب".. صوت مصر فى نيويورك
  • وفاة الممثلة فرانشيسكا كاروتشي إثر نوبة قلبية
  • "هنا هنا": كارمن سليمان تأسر قلوب الجمهور بإشادة غير مسبوقة
  • كارمن سليمان تطرح أجدد أعمالها الغنائية "هنا هنا"
  • العمل الخيري في الإمارات.. تجسيد للهوية الوطنية في العطاء الإنساني
  • «بكرة الساعة 6».. كارمن سليمان تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «هنا هنا»
  • غدًا.. كارمن سليمان تختتم موسم الصيف بـ "هنا هنا"
  • سميرة صدقي تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل .. وتبريء نفسها من تهمة عمرها سنوات