المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء الاثنين، في الجلسة الأسبوعية التي أقيمت بمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة المذنب، عدداً من أصحاب الفضيلة والمسؤولين والمواطنين من أهالي المنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يزور منتجع ومربط عز الصافنات ويُعلن قرب إطلاق سكرتارية الخيل بإمارة المنطقة 23 يوليو 2024 - 6:48 صباحًا نيابة عن الأمير عبدالعزيز بن سعود .

. نائب وزير الداخلية يرأس وفد المملكة المشارك في مؤتمر بغداد الدولي الثاني لمكافحة المخدرات 2024 23 يوليو 2024 - 6:46 صباحًا

 

وفي بداية الجلسة، ثمّن سمو أمير منطقة القصيم الدعم والعناية من القيادة الرشيدة – أعزها الله – لما تشهده المنطقة من نهضة تنموية شاملة في جميع المجالات، انعكس على تطور ونمو وازدهار جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

 

 

وأشار سموه إلى أهمية دور المحافظين ورؤساء المراكز في جميع المحافظات والمراكز بالمنطقة، كونهم أذرعاً مهمة لإمارة المنطقة، ويتحملون المسؤولية معها في خدمة المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في مهام أعمالهم وتحقيق رفاه المواطنين والمواطنات، وصولاً لمستهدفات برنامج جودة الحياة.

 

 

وقال سموه : “لن تتحقق أهداف برنامج التوازن التنموي بالمنطقة مالم تقوم كل محافظة أو مركز بدورها على أكمل وجه وتزويدنا بما يحقق تلك الميز النسبية المستهدفة للمحافظات والمراكز” .

 

 

وأضاف “ننتظر من المحافظين وكافة المسؤولين والأهالي والمختصين في كل محافظه أو مركز تزويدنا بالممكنات الإيجابية والتحديات لتلك الميز النسبية بعد الاطلاع على برنامج التوازن التنموي في إمارة المنطقة والمطلوب من الجميع، مشيداً بدور محافظ المذنب وجهوده مع مسؤولي وأهالي المحافظة لكل ما من شأنه خدمة المحافظة وتطويرها”، مؤكداً أن محافظة المذنب لديها العديد من الميز النسبية كواحات المذنب وبرامج السياحة الريفية بالإضافة إلى المهرجانات الزراعية الموسمية ومهرجان السباقات الرملية وغيرها من الميز.

 

 

وعبر محافظ المذنب عبدالرحمن السديس خلال كلمته بالجلسة الأسبوعية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه المستمر ودعمه للمشاريع والبرامج التنموية ودعم الميز والاستثماريّة التي تسهم نمو الفرص الاقتصادية والبيئية بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

 

 

وأشار عضو لجنة متابعة المشاريع بإمارة القصيم إبراهيم الشامخ، إلى متابعة سموه للمشاريع التنموية وتذليل كافة التحديات التي تواجهها، حيث عملت اللجنة بدعم سموه إلى معالجة المشاريع المتعثرة في محافظة المذنب في قطاع التعليم والطرق والكهرباء والإسكان، وتم ولله الحمد تنفيذ المشاريع على أكمل وجه بالتنسيق والتعاون مع مسؤولي الجهات الحكومية.

 

 

وأكد مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالقصيم المهندس محمد الشمري، أن محافظة المذنب حظيت بعدد من مشاريع الطرق التي أسهمت في ربط محافظة المذنب والمراكز التابعة لها بعدد من الطرق الهامة التي تسهل على المواطنين وتختصر المسافات وتم إنجاز جميع المشاريع ولله الحمد.

 

 

وأعرب رئيس لجنة أهالي المذنب إبراهيم العبودي عن خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على حرصه واهتمامه بتواصله المستمر وزياراته الدائمة للالتقاء بالمواطنين والاطمئنان على سير الخدمات المقدمة للمواطنين.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 23 يوليو 2024 - 6:51 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد23 يوليو 2024 - 6:28 صباحًامقتل 26 شخصًا في هجوم في مالي أبرز المواد23 يوليو 2024 - 1:21 صباحًاأمير منطقة حائل يعقد جلسته الاثنينية أبرز المواد23 يوليو 2024 - 12:56 صباحًارئيس فلامنجو يجدد حديثه عن ضم نيمار أبرز المواد23 يوليو 2024 - 12:52 صباحًاغرفة جدة تشارك في أسبوع القانون بالتعاون مع “منشآت” أبرز المواد23 يوليو 2024 - 12:48 صباحًاجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأكاديمي23 يوليو 2024 - 6:28 صباحًامقتل 26 شخصًا في هجوم في مالي23 يوليو 2024 - 1:21 صباحًاأمير منطقة حائل يعقد جلسته الاثنينية23 يوليو 2024 - 12:56 صباحًارئيس فلامنجو يجدد حديثه عن ضم نيمار23 يوليو 2024 - 12:52 صباحًاغرفة جدة تشارك في أسبوع القانون بالتعاون مع “منشآت”23 يوليو 2024 - 12:48 صباحًاجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطلق برنامج (موهبة) الإثرائي الأكاديمي أمير منطقة القصيم يزور منتجع ومربط عز الصافنات ويُعلن قرب إطلاق سكرتارية الخيل بإمارة المنطقة أمير منطقة القصيم يزور منتجع ومربط عز الصافنات ويُعلن قرب إطلاق سكرتارية الخيل بإمارة المنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 یولیو 2024 أمیر منطقة القصیم صباح ا

إقرأ أيضاً:

نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان

المناطق_واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، عقب صلاة العصر اليوم، صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن عمر بن ربيعان، – رحمه الله – بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض.

 

أخبار قد تهمك العارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات 6 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءً هئية شؤون الحرمين تدعو الراغبين إلى تقديم طلباتهم للمشاركة في تحسين تجربة التنقل بالحرمين 6 سبتمبر 2024 - 4:47 مساءً

وعقب الصلاة قدم سموه العزاء والمواساة لوالد وأسرة الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

 

وأعربت أسرة بن ربيعان عن شكرها وتقديرها لسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيه ومواساته.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 سبتمبر 2024 - 5:12 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.05% في أسبوع أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:36 مساءًاستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:31 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة أبرز المواد6 سبتمبر 2024 - 3:25 مساءًالمنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردني في «آسيوية اليد»6 سبتمبر 2024 - 3:52 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تصدر وثيقة المقابلات المالية للخدمات الجمركية المقدمة في منافذها6 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءًارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم البورصة الأردنية بنسبة 0.05% في أسبوع6 سبتمبر 2024 - 3:36 مساءًاستشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب مدينة غزة6 سبتمبر 2024 - 3:31 مساءً“الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة المدينة المنورة6 سبتمبر 2024 - 3:25 مساءًالمنتخب السعودي يواجه المنتخب الأردني في «آسيوية اليد» العارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات العارضة.. تجذب الزوار بجمال الطبيعة وسحر المرتفعات تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بقرابة 12 مليون ريال أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على بندر بن عبدالله بن ربيعان
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل
  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة
  • “أمانة القصيم” تُنهي أعمال مضمار طريق الملك سلمان بمحافظة المذنب
  • نائب أمير حائل يستقبل أمين المنطقة
  • أمير حائل يستقبل مدير فرع وزارة البيئة ‏والمياه ‏والزراعة بالمنطقة
  • أمانة القصيم بالتعاون مع فرع هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة تقيم ورشة عمل للمراقبين الصحيين
  • أمير منطقة الجوف يدعم ميدان الفروسية في المنطقة بـ 400 ألف ريال
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل