كتب-عمرو صالح:
يعقد اليوم الثلاثاء، مجلس أمناء الحوار الوطني، جلسة لمناقشة تعديل قانون الإجراءات الجنائية، ومعالجة هذه الإشكاليات، والخروج بتوصيات في هذا الشأن.

ونشرت الصفحة الرسمية للحوار الوطني، أجندة الجلسات المنتظر انعقادها حيث تبدأ الجلسة الأولى في تمام الساعة 11 صباحا وتنتهي 3 مساء، ويناقش خلالها مقترحات بدائل الحبس الاحتياطي ومدة الحبس.


ثم تنطلق الجلسة الثانية في تمام الساعة 4 عصرا وتنتهي الساعة 7 مساء، ويناقش خلالها التعويض عن الحبس الخطأ والتدابير المصاحبة للحبس الاحتياطي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الحوار الوطني المحبوسين احتياطيا قانون الإجراءات الجنائية

إقرأ أيضاً:

ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي

 

يشهد اليوم الخامس من فعاليات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى فى دورته الحادية والثلاثين (دورة د. علاء عبد العزيز) برئاسة الدكتور سامح مهران، والذي يقام خلال الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر الحالي على مسارح القاهرة، ماستر كلاس، واستمرار تقديم 6 ورش فنية، وتقديم 6 عروض مسرحية.

 

ففي تمام العاشرة صباحا، تستمر فعاليات ورشة "إلى الممثل.. ورشة تعريفية بطريقة ميخائيل تشيخوف الممثل والمخرج/ مع الممثل" ويقدمها الفنان عجاج سليم من (سوريا)، وفي التوقيت ذاته يستمر تقديم ورشة "السينوغرافيا واقعا وخيال" وتقدمها الفنانة شادية زيتون من (لبنان)، كما تقدم الفنانة أولجا بوزيلي من (اليونان) ورشة مسرح الابتكار الجماعي، ويقدم الفنان الإسباني رافاييل بينيتو في نفس الوقت ورشة "ورشة الانغماس الدرامي" وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، تستمر فعاليات ورشة "مسرح إعادة الحكي.. التمثيل الجسدي" وتقدمها الفنانة داليا صبور من (مصر)، وفي التوقيت ذاته ورشة "نقاش مع الراقص ومصمم الرقصات فرناندو ميلو".

 

 

وفي تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا يقام ماستر كلاس "من المعبد إلى المسرح.. حوار في تتبع أصول المسرح" ويقدمه د. عمر المعتز بالله، بالمجلس الأعلى للثقافة.

وفي تمام الساعة السابعة مساء، يشهد مسرح الغد عرض "حيث لا يراني أحد" من (مصر)، وفي التوقيت نفسه يُقدم عرض "فطائر التفاح" من (المغرب) على مسرح الفلكي، وقي الثامنة مساء يقدم عرض "الظل الأخير" من (السعودية) على المسرح القومي، وفي تمام التاسعة مساءً يُقدم عرض "Elevator" من (رومانيا)، في قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة، وعلى مسرح السامر يقدم عرض "Bab(b)el" في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعلى مسرح الهناجر يقدم في تمام الساعة العاشرة عرض "ماكبث المصنع".


 

مقالات مشابهة

  • نجاد البرعي يشكر السيسي على دعمه لمخرجات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • ماستر كلاس و6 عروض مسرحية في خامس أيام التجريبي
  • بعد إخلاء سبيل 151 محبوسا| ما بدائل الحبس الاحتياطي.. المركز العربي يجيب
  • إخلاء سبيل 151 محبوسا احتياطيا.. هل استجابت مصر لتوصيات الحوار الوطني؟
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في تصفيات أمم إفريقيا
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • «الحوار الوطني» يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • تنسيقية شباب الأحزاب تثمن قرار إخلاء سبيل 151 من المحبوسين احتياطيا
  • الإفراج عن 151 متهما.. السيسي يستجيب لتوصيات الحوار الوطني بشأن الحبس الاحتياطي
  • النائب أحمد صبور: القيادة السياسية تتفاعل بإيجابية مع مخرجات الحوار الوطني