يواصل نجم الجيل تامر حسني تحقيق نجاح كبير بأغنية جامدين جامدين والذي حققت نجاح كبير فور طرحها من اليوم الأول وتعتبر من أولى أغاني الصيف لتامر حسني.


تامر حسني يحقق أعلى المشاهدات بـ جامدين جامدين


ووصلت الأغنية لنسبة مشاهدة عالية عبر منصة يوتيوب، حيث تقترب من 4 مليون مشاهدة وذلك في أسبوعين من طرحها.

 

تفاصيل أغنية جامدين جامدين
 

تعد أغنية جامدين جامدين من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد

 


قصة الأغنية
 

تشير الأغنية للسعادة والطاقة الإيجابية من خلال إسعاد الآخرين وجعلهم يشعرون بالسعادة والفرح وسط من يحبونهم، وطرح تامر حسني الأغنية من خلال  فيديو على حسابه الرسمي بمنصة يوتيوب.

كلمات أغنية جامدين جامدين
 


لو حد زعلان قابلك، هاته من ايديه، قوله في ناس فرحانه، وجو جديد عليه، لو جالنا بس هيطلع، من كل اللي فيه، احنا لمتنا دي، بالدنيا كلها، كل دقيقه انبساط بنستغلها، والسكه اللي بتزعل نمشي عكسها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه، ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده، صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده، احنا كده من سنين، لسه الأيام الحلوه بينا مكمله، والسهره جامده معانا ولسه مبيته واكيد بكرا اللي جاي اجمل من كده، عدي وفوت وكبر، وانسى ومتقفش، فك الزعل علشان بقى، وشك ميكرمش، هنعيش الدنيا مره ياعم
فكها، رقص اللي مكشر دلعه، وتعالى من الحزن نطلعه، يالا خلي اليوم ده نولعه ونكتر الحلوين، جامدين جامدين وده كده كده صحبتنا الحلوه مأكده، لأ بقى والحلو في كل ده احنا كده من سنين.

 

أعمال تامر حسني القادمة
 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يقترب من 4 مليون أحدث أعمال تامر حسني اغنية جامدين جامدين بعد جامدين جامدين

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم

بث مباشر مباراة المغرب والجابون، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب والجابون في الجولة الأولى بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «أدرار».

مشاهدة مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا بث مباشر

يقص منتخب المغرب الأول لكرة القدم، شريط مبارياته في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والتي تقام على الأراضي المغربية، وذلك عندما يستضيف نظيره الجابون، مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم كل من منتخبات «ليسوتو - إفريقيا الوسطى».

ويدخل منتخب المغرب الأول لكرة القدم مباراة اليوم، أمام نظيره الجابون، وهو عينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، وخوض التصفيات بشكل قوي من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعى «نسور قرطاج» لاستغلال عامل الأرض والجمهور في كأس أمم إفريقيا من أجل حصد اللقب.

بث مباشر مباراة المغرب والجابون في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة المغرب ضد الجابون، اليوم الجمعة، الموافق 6 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في إطار تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد الجابون في الجولة الأولى بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «أدرار».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة المغرب والجابون بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والراس الأخضر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو
  • مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا
  • يلا شوت بدون تقطيع .. مشاهدة مباراة العراق وعمان اليوم بث مباشر في تصفيات كأس العالم
  • حمادة هلال يقترب من أول مليون مشاهدة بكليب «حصل»
  • يمر من قرب 3 دول خليجية.. كويكب يقترب من الأرض ويصطدم بهذه الدولة عصر اليوم