علق الإعلامي كريم رمزي على هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من فريق الأهلي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم. 

أبرز 10 مشاهد في مباراة الأهلي ضد بيراميدز نائب رئيس لجنة الحكام السابق: بيراميدز يستحق ركلة.. والشيبي تدخل بغرض "الأذية" على قدم الشحات كريم رمزي يفتح النار على إدارة بيراميدز 

وقال الإعلامي كريم رمزي، في تصريحات له عبر برنامجه "رقم 10" عبر القناة الاولي:" بيراميدز ربح شئ واحد فقط، في مباراته أمام الأهلي، وهي أرباح تذاكر المباراة، وأمر غلاء التذاكر شئ غير مقبول، وليس من الطبيعي أن يضع كل ناد أسعار التذاكر الذي يريدها".

وأشار:" هناك بعض الناس؛ المتنفس لديهم وحياتهم تكمن في مشاهدة المباريات من الملعب، والقاعدة الثابتة التي لا تتغير عبر التاريخ؛ أن الكرة لعبة الجميع، ولعبة الفقراء والبسطاء".

واختتم:" بيراميدز خسر محاولة البحث عن شعبية وجماهيرية له، بسبب قرار زيادة أسعار التذاكر، النادي خسر كل شئ اليوم، بهذا القرار النادي وضع اللاعبين والجهاز الفني تحت ضغط كبير طوال المباراة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار بيراميدز بيراميدز ضد الاهلي المغربي محمد الشيبي الدوري المصري کریم رمزی

إقرأ أيضاً:

800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة

قالت نادية فتاح، وزيرة الاقتصاد والمالية، إن صندوق محاربة الغش الجمركي، المحدث منذ 2015، بلغت تحملاته 800 مليون درهم (80 مليار سنتيم)، من أجل النهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة على المستوى الاقتصادي والجبائي، وكذا الأمنى، وتوفير الموارد اللازمة لميزانية الدولة.

وأوضحت فتاح في معرض جوابها عن سؤال كتابي لإدريس السنتيسي، رئيس فريق الحركة الشعبية بمجلس النواب أن إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة عملت، منذ إنشاء هذا الحساب، على برمجة وإنجاز مشاريع عديدة، وصرف نفقات تدخل في صلب أهدافها الإستراتيجية، وتتماشى مع المهام المنصوص عليها في القوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي
  • نفاد التذاكر الموسمية لجماهير الترجي ورقم قياسي بالدوري التونسي
  • 800 مليون درهم للنهوض بالمهام التي تضطلع بها إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة
  • النجار : إدارة الاتحاد لم ترتكب خطأ وليس لها علاقة بما حدث مع الأهلي .. فيديو
  • ممدوح عيد: فخور بالتعاون مع إدارة بيراميدز الرائعة
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي