شمسان بوست / متابعات

الميزة الجديدة في واتساب
يُطلق WhatsApp خيارًا جديدًا لمساعدة المسؤولين في إدارة مجموعاتهم، تسمى الميزة “إرسال لمراجعة المشرف” وتسمح لأعضاء المجموعة بإرسال رسائل إلى المسؤولين للمراجعة.

الميزة الجديدة في واتساب
تتوفر هذه الأداة الإضافية داخل إعدادات المجموعة، بمجرد تنشيطها عن طريق تحريك زر التبديل، سيكون لكل مشارك القدرة على إرسال الرسائل المشتركة في المحادثة إلى المسؤولين للمراجعة.



سيكون لدى المسؤولين، بدورهم، خيار إما حذف الرسالة، أو اتخاذ الإجراء المناسب، بما في ذلك إزالة المرسل من المجموعة.بالإضافة إلى ذلك، سيكون المحتوى المراد مراجعته ضمن قسم جديد في شاشة معلومات المجموعة، أيضًا، يمكن للمرء إرسال المحتوى للمراجعة بمجرد فتح خيارات المراسلة.

وفقًا لـ WABetaInfo، يختبر تطبيق WhatsApp ميزة “إرسال للمراجعة الإدارية” مع مختبري الإصدار التجريبي في الوقت الحالي، وبحسب التقرير، سوف يتم تقديمها للمزيد من المستخدمين في الوقت القادم.

ومؤخرًا قرر WhatsApp إضافة دردشات جماعية، حيث تم اكتشاف الميزة في إصدار تجريبي من واتساب رقم 2.23.16.19 لنظام أندرويد، وهي متاحة أيضًا لبعض المستخدمين.

تجدر الإشارة إلى أنّه وفقًا لـ WABetaInfo، فإنّ WhatsApp يهدف إلى تعزيز أمان حساب المستخدم باستخدام عناوين البريد الإلكتروني، على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل محددة حتى الآن.وفي وقت سابق من هذا العام، قدم WhatsApp ميزات أمان مختلفة، مثل الحماية من عمليات النقل غير المصرح بها للحسابات إلى أجهزة مختلفة ، والحماية ضد البرامج الضارة التي تستغل WhatsApp، والتحقق من رمز الأمان المبسط من خلال الرموز الآلية، مما يدل على التزامهم بأمان المستخدم.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين".

محلل سياسي: "بايدن" ظهر بصورة منهارة في المناظرة مع ترامب بايدن يوضح سبب سوء أدائه في المناظرة أمام منافسه ترامب حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن

وقال التقرير: "سهام النقد لم تصبه من الجهة المنافسة بل خرجت من جعبته، حلفاء الرئيس الأمريكي جو بايدن ومؤيدوه الديمقراطيون أثاروا تساؤلات جديدة حيال مسعاه للفوز بفترة جديدة لانتخابات الرئاسة الأمريكية العام الحالي، بل إن أحدهم دعاه إلى التنحي عقب الأداء الضعيف في المناظرة الرئاسية الأسبوع الماضي".

وأضاف: "بايدن وفي محاولة لرأب الصدع داخل معسكره لجأ للدعوة إلى لقاء حكام الولايات الديمقراطيين لإعادة ترتيب أوراقه بعدما عبثت رياح الشك بأروقة البيت الأبيض وحزبه الحاكم بعد مناظرة لم تلق استحسانا مع المرشح الجمهوري دونالد ترامب".

 قادة الكونجريس

وتابع: "الاجتماع يقدم فرصة للرئيس لطمأنة قيادات حزبه بأنه سليم العقل والجسد على الرغم من المناظرة التي أثارت مطالبات بالانسحاب من السباق الرئاسي، وكشف أحد المسؤولين أن بايدن سيجتمع أيضا مع قادة الكونجريس هذا الأسبوع في إطار سعيه لحشد دعم أنصار الحزب وإخماد الحديث عن ضرورة تنحيه".

مقالات مشابهة

  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me
  • بعد مناظرته مع ترامب.. سهام النقد تطال بايدن من معسكر الديمقراطيين (شاهد)
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • «الإصلاح والنهضة»: نرتقب دفعة جديدة بعد تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة
  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • ميزة طال انتظارها من «واتساب».. الاتصال دون حفظ الرقم
  • «جوجل» تروج للتطبيقات بميزة المجموعات
  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • واتساب يطرح ميزة المناسبات لتنظيم الفعاليات داخل الدردشة
  • الأوروغواي تقصي أمريكا المضيفة مبكرا من بطولة كوبا أمريكا (شاهد)