صحيفة صدى:
2024-09-06@23:20:37 GMT

الاتفاق والأخدود يتنافسان لشراء خدمات فوفانا

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

الاتفاق والأخدود يتنافسان لشراء خدمات فوفانا

ماجد محمد

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، ستيفن جيرارد، رغبته في ضم لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم الإيفواري سيكو فوفانا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويحظى فوفانا باهتمام من نادي الأخدود، ونادي آخر في دوري روشن، وذلك لاستعارته من النصر.

وكشفن تقارير صحفية أن إدارة النصر ترغب في بيع خدمات اللاعب، في حال وصلهك عرض مناسب، وموافقة لجنة الاستقطاب، باعتبار فوفانا كان صفقة مدعومة بشكل كامل من الصندوق، الموسم الماضي.

وخاض فوفانا موسم واحد مع الاتفاق، على سبيل الإعارة، حيث لعب معه 1106 دقيقة في 14 مباراة، تمكن من إحراز هدفين، وصنع آخرين.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود الاتفاق النصر فوفانا

إقرأ أيضاً:

النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بصنعاء

سبأ:

تفقد النائب الأول لرئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح ومعه أمين العاصمة الدكتور حمود عُباد اليوم، سير تنفيذ الأعمال النهائية بمشروع جسر النصر الذي ينفذ بتوجيهات وإشراف من رئيس المجلس السياسي الأعلى.

واطلع العلامة مفتاح وعُباد ومعهما وكيل الأمانة لقطاع الاشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، على الأعمال الجاري تنفيذها والتي تشمل رصف وصبيات خرسانية وبناء جدار ساند على السائلة وتحت الجسر، واستكمال الأعمال الخدمية والتحسينات والطلاء.

واستمعوا من المهندسين إلى شرح مفصل عن الأعمال المنجزة في مشروع جسر النصر-تقاطع السائلة، وكذا الأعمال المتبقية في الجوانب الخدمية والتحسينات والصعوبات التي واجهت سير العمل نتيجة هطول الأمطار الغزيرة خلال الأيام الماضية.

ووجه نائب رئيس الوزراء، أمانة العاصمة والقائمين على المشروع برفع الأتربة والمخلفات التي جرفتها السيول من السائلة الواقعة تحت جسر النصر، وعمل جدار فاصل بمحاذاة الجسر لفتح طريق مؤقت لمرور السيارات وتسهيل حركة السير حتى استكمال المشروع.

كما اطلع النائب الأول لرئيس الوزراء وأمين العاصمة، على تنفيذ مشروع صرف صحي لحارة الدفاع والجوية شرق الروضة بمديرية بني الحارث بتكلفة 300 ألف دولار.

ويستفيد من المشروع الذي ينفذه مشروع الأشغال العامة، نحو ألفين مستفيد من أبناء حارة الدفاع والجوية، ويشمل توصيل خطوط الصرف الصحي لمنازل المواطنين، وبلغت نسبة الإنجاز 40 بالمائة في المشروع.

إلى ذلك تفقد نائب رئيس الوزراء العلامة محمد مفتاح وأمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل الأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، سير التجهيزات بساحة الفعالية النسائية المركزية في الكلية الحربية للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث اطلع مفتاح وعباد، على مستوى الاستعدادات وإنجاز أعمال تسوية وتجهيز الساحة والميدان الفرعي ومواقف السيارات، وكذا أعمال التحسين والنظافة والتشجير في مرافق ومداخل ساحة الفعالية، لاستقبال المشاركات في الاحتفال بذكرى مولد خير البرية النبي الخاتم.

وأشادوا بالتجهيزات والتحضيرات الجارية في ساحة الفعالية النسائية، وجهود العاملين والمنظمين والمشرفين والكادر النسائي.. حاثين على أهمية الإعداد الجيد بما يليق بعظمة ومكانة هذه المناسبة في قلوب اليمنيين.

مقالات مشابهة

  • بسبب الاستدعاء الدولي .. النصر يستعين بـ 11 صاعدًا
  • موعد عودة الأهلي للتدريبات تأهباً لمواجهة النصر
  • إعلان تشكيلة منتخب سورية لكرة القدم في مباراته مع منتخب موريشيوس ببطولة الهند الودية
  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • بطاقة أنجيلو تعطل مشاركته مع النصر
  • النائب الأول لرئيس الوزراء يتفقد مشاريع خدمية وساحة الفعالية النسائية بصنعاء
  • اليوم.. انطلاق مرحلة المجموعات للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لكرة القدم 2025