التقى وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب بجدة يوم الاثنين، المستثمرين بقطاع السياحة، بحضور صاحبة السمو الأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود بن خالد نائب وزير السياحة، ورئيس مجلس إدارة غرفة جدة محمد يوسف ناغي، وعدد من المهتمين من أصحاب الأعمال.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وناقش اللقاء الفرص الاستثمارية السياحية في مدينة جدة والطائف، والدعم المقدم من وزارة السياحة للمستثمرين، والتعريف ببرنامج الممكنات الاستثمارية في القطاع السياحي، وعرض المشاريع الحالية.


أخبار متعلقة حائل والحدود الشمالية.. القبض على مخالفين لترويجهما الإمفيتامين المخدرنائب وزير الداخلية: مكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات من أولويات رؤية 2030 .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير السياحة يلتقي بعدد من المستثمرين في جدة - واستطورات النهضة السياحيةوتناول اللقاء مناقشة أهم النقاط الجوهرية للقطاع السياحي، وعرض أبرز التطورات والنهضة التنموية التي حققها القطاع السياحي في ظل المشروعات المنفذة والجارية تنفيذها، التي بذلت الدولة من أجلها الكثير لترسيخ مكانتها على الخارطة السياحية العالمية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جدة المملكة العربية السعودية أخبار السعودية قطاع السياحة الاستثمار في قطاع السياحة وزیر السیاحة

إقرأ أيضاً:

سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية

شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، اليوم، في الاجتماع الذي عقده وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور بدر عبدالعاطي مع السفراء العرب المعتمدين لدى القاهرة.
وذكر السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة المصرية، أن الوزير عبد العاطي، استهل الاجتماع بالترحيب بالسادة السفراء العرب في بلدهم الثاني مصر.
أخبار متعلقة حصاد 24 ساعة.. استشهاد 17 ومجزرتان للاحتلال ضد العائلات الفلسطينيةبعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية- فيسبوك الخارجية المصريةمواجهة التدياتوأضاف أن وزير الخارجية والهجرة استعرض ما تواجهه المنطقة العربية في المرحلة الراهنة من تحديات جسيمة غير مسبوقة، مشيراً إلى المخاطر التي برزت على الساحة العربية في السنوات الأخيرة وباتت تهدد كيان الدولة الوطنية ذاتها وتتخذ أشكالاً عديدة، فضلاً عن الأزمات الأخرى التي تستهدف مقدرات الدول العربية وشعوبها.
كما شدد على أن السبيل الوحيد لمواجهة هذه التحديات المشتركة هو العمل على الحفاظ على الدولة الوطنية ومؤسساتها، بجانب تكثيف التنسيق والتعاون المشترك بين البلدان العربية كافة على الصعيد الثنائي، ومن خلال آليات العمل العربي الجماعي، وإزكاء مفهوم الأمن القومي العربي والإيمان الحقيقي بأنه كل لا يتجزأ.

مقالات مشابهة

  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقية
  • "اللومي الحساوي المعتق".. مختص يكشف أسرار صناعته
  • فصل الأقسام  وتطهير حراري .. اشتراطات جديدة لمغاسل الملابس للحد من انتشار الأمراض/عاجل
  • انتحال الشخصية والابتزاز والتشهير.. توعية طلاب القطيف بالجرائم المعلوماتية
  • سفير المملكة يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية
  • برامج توعوية وفقرات ترفيهية.. تدشين مهرجان الرطب الأول في سكاكا
  • وصل لـ171 دولة.. العمل الخيري السعودي ثقافة راسخة وإرث حضاري عريق
  • وزير الخارجية ونظيرته الألمانية يبحثان تكثيف التنسيق الثنائي
  • غزة.. بدء التطعيم ضد شلل الأطفال بمناطق إطلاق النار غداً