أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالهيئة الملكية للجبيل وينبع، فتح التقديم لبرنامج (التجسير) للبكالوريوس للعام الدراسي 1446هـ لخريجي كلية ينبع الصناعية، ابتداءً من يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوع.
يأتي ذلك في تخصصات: الهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكيميائية، بجميع اقسامها.
أخبار متعلقة جدة.

. وزير السياحة يبحث الدعم المقدم للمستثمرين في قطاع السياحةحائل والحدود الشمالية.. القبض على مخالفين لترويجهما الإمفيتامين المخدرنائب وزير الداخلية: مكافحة جرائم تهريب وترويج المخدرات من أولويات رؤية 2030وذلك من خلال هذا الرابط.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس ينبع المملكة العربية السعودية أخبار السعودية الهيئة الملكية للجبيل وينبع

إقرأ أيضاً:

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية "التجسير"

أعلنت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن موعد استقبال طلبات التقديم للترقية الأكاديمية (التجسير) لحملة الدبلومات في الكليات الأربعة التمريض والصحة العامة وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات وإدارة الأعمال، وذلك للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1446هـ.

مواكبة متطلبات سوق العمل

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبد الله آل مريح بأن هذه البرامج تهدف إلى مواكبة المتطلبات المتجددة في سوق العمل، التي تتسم بمرونتها ومواءمتها لتحقيق الأهداف والمخرجات المنشودة المتمثلة في الارتقاء بمهارات وقدرات الطلبة.

أخبار متعلقة اليوم الوطني 94.. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق مسابقات وطنيةأمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المكلفنائب أمير الشرقية يلتقي رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل المكلف

وأضاف آل مريح أن البرامج المطروحة للترقية الأكاديمية (التجسير) التي تقدمها الجامعة تهدف إلى رفع الكفاءة العلمية للحاصلين على شهادة الدبلوم أو ما يعادلها في تخصصات التمريض أو الصحة العامة (دبلوم مراقبة وبائيات) وأحد تخصصات علوم الحاسب أو فروعه وأحد تخصصات إدارة الأعمال أو فروعه مما يؤهلهم للتطور في مجالهم و اكتساب المهارات المطلوبة والتحصيل العلمي الكافي للحصول على درجة البكالوريوس في هذه التخصصات.
يشار إلى أن التقديم على برامج الترقية الأكاديمية (التجسير) يستمر لمدة شهر، ابتداءً من 1 أكتوبر 2024م، وذلك من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، ويأتي طرح هذه البرامج تماشياً مع التوجهات والأهداف الإستراتيجية لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وتعزيز تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030م.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم للبكالوريوس في جامعة العرب التكنولوجية.. ما الأوراق والشروط؟
  • وظائف للمهندسين في 3 شركات برواتب مجزية.. رابط التقديم لكل وظيفة
  • رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع يزور مدينة ينبع الصناعية
  • وظائف شاغرة في 4 شركات برواتب وحوافز تصل لـ50 ألف جنيه.. رابط التقديم
  • 30 وظيفة خالية في المبيعات براتب أساسي 7000 جنيه.. إليك رابط التقديم
  • وظائف بنك مصر 2024.. رابط التقديم والشروط المطلوب توافرها
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية "التجسير"
  • وزير الصناعة: 95.5% نسبة النجاح في دبلومة التلمذة الصناعية «دور ثان»
  • ساعات قليلة على غلق «تقليل الاغتراب».. اعرف رابط التقديم
  • رابط سريع.. خطوات التقديم على تقليل الاغتراب لتنسيق الثانوية العامة 2024