بوابة الفجر:
2024-09-06@22:53:52 GMT

تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT




 

روجت شركة بينش مارك، الشركة المنظمة لحفل أنغام في السعودية،أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر أن تقام فى جدة، 
 

حيث شاركت جمهورها بالبوستر الرسمي للحفل ومكتوبا عليه لقب صوت مصر، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه: ‏بعد طول انتظار، ‏جمهور جدة على موعد للاستمتاع، ‏بألبوم صوت مصر أنغام، ‏وأجمل روائعها المحفورة في قلوب العشاق، ‏أنغام في جدة حالة خاصة جدا".

 

 

ويقام حفل أنغام في المملكة العربية السعودية يوم ١٣ سبتمبر. 

 

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد
وعلى صعيد آخر، نشرت الفنانة أنغام بوسترات ألبومها الجديد بموسم صيف 2024 عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، استعدادًا لطرحه خلال الأيام المقبلة، وتتعاون أنغام في ألبومها الجديد مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي، بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لـ تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي، لتكمل عناصر التشويق لألبوم خاص في مشوار أنغام.

آخر أعمال أنغام

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية حلفونا، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، وأغنية حلفونا، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخر اعمال انغام الفجر الفني أنغام تفاصيل حفل أنغام في جدة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"

أنتهى الملحن الكبير محمد رحيم من تلحين وتوزيع أغنية "الذوق العالي"، التي تجمع لأول مرة بين الكينج محمد منير ونجم الجيل تامر حسني. 

تفاصيل كليب "الذوق العالي"

 

أغنية "الذوق العالي" تم الانتهاء من تصويرها لأنها من المقرر أن تطرح على طريقة الفيديو كليب ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم معًا، وهى من كلمات تامر حسين وألحان محمد رحيم،وتوزيع احمد طارق يحيي وإخراج الكليب تامر حسني، وسوف يتم طرحها بعد أيام من الانتهاء من مرحلة المونتاج.

محمد رحيم يعيش إنتعاشة فنية 

 

يعيش  محمد رحيم فترة من النشاط الفني المكثف، حيث أنهى مؤخرًا تلحين عدة أغاني لنانسي عجرم وتامر حسني وغيرهما من النجوم. كما قدم أغنية بعنوان "بنت اللذينة"، التي كتب كلماتها ولحنها بنفسه.

 

 

ويذكر أن قد لقت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور، حيث اعتبر الكثيرون أن الكلمات تعكس مشاعر عميقة وتجارب إنسانية relatable. تمتاز الأغنية بلحنها الجذاب الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، مما جعلها تتناسب مع أذواق متنوعة من المستمعين.

و عَبرَ العديد من رواد التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بالعمق الشعوري للكلمات، مشيرين إلى قدرتها على لمس القلوب وتحفيز المشاعر. كما أثنى البعض على الأداء الصوتي لمحمد رحيم، الذي أضفى طابعًا خاصًا على الأغنية وجعلها تبرز في ساحة المنافسة.

 

 

تجسدت هذه الإشادات في تعليقات إيجابية ومشاركات واسعة على المنصات المختلفة، مما يعكس نجاح الأغنية في جذب انتباه الجمهور وتحقيق تفاعل كبير.

 

كلمات أغنية "يا بنت اللذينة" لـ محمد رحيم

 

يا نهار أبيض على لون عينك أسود على مِزَرَّق كل ما بحفظ لونها بيرجع يصفى كمان ويرِق وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق خدني السحر لبحر مشاعرك يا مِزّ على مِحَلّو كل الهوا ما يطير شعرك قلبي يطير في الجو وياللي شفايفك نار طَعم الشوق جبار سَهَّرتي المدينة يا بنت اللذينة ولون شوارعها فرَق. 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل مقتل المتضامنة الأمريكية برصاص جيش الاحتلال في نابلس
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • قبل العام الدراسي الجديد| تعرف على تفاصيل لائحة الانضباط المدرسي
  • تعرف على تفاصيل وأسعار المجموعات المدرسية الجديدة
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف على تفاصيل صفقة الفلسطيني عمر فرج مع الزمالك
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية
  • حدث وأنت نائم| تفاصيل انهيار عقار «أرض الجولف».. و«بير صرف» يتحول لـ مقبرة عمال بالجيزة