تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، أمام نظيره فريق بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أبرز 10 مشاهد في مباراة الأهلي ضد بيراميدز نائب رئيس لجنة الحكام السابق: بيراميدز يستحق ركلة.. والشيبي تدخل بغرض "الأذية" على قدم الشحات

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2: "الضغط النموذجي للاعبي الأهلي سهل على اللاعبين استخلاص الكرة والاستحواذ عليها".

وتابع مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي: "دي أول سنة نكسب فيها بيراميدز رايح جاي".

وتساءل سيد عبدالحفيظ متعجبًا: "ليه بيراميدز بيوصل للنهائيات بس ما بيكسبش ".

وأضاف عبدالحفيظ: "إمام عاشور دماغه كلها مليانة بالكورة، وتشعر وكأنه بيكلم الكورة".

واختتم سيد عبدالحفيظ حديثه قائلًا: "هدف وسام أبو على للنادي الأهلي أمام بيراميدز يدرس الحقيقة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سيد عبد الحفيظ امام عاشور بيراميدز والاهلي سید عبدالحفیظ

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المنتخب ومدة غيابه.. عاجل

تواصل مسئولو النادي الأهلي، مع محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، وذلك بعد إصابة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المعسكر المقام في الوقت الحالي، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الافريقية.

فحص طبي عاجل لـ إمام عاشور في الأهلي بعد إصابة الركبة

 وعلم الوطن سبورت من مصادره:« أن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، تواصل مع إمام عاشور من أجل الخضوع لكشف طبي، وذلك للكشف عن تفاصيل مدة غياب اللاعب عن الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل إصابة اللاعب بكدمة في الركبة خلال معسكر المنتخب المقام في الوقت الحالي».

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب، وعدم استمراره في القائمة، حتي لاتتفاقم إصابة اللاعب في الركبة، بعد أن اشتكي اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية من الإصابة، وقرر محمد أبو العلا طبيب المنتخب، عدم استكمال المران أمس الأربعاء.

ولم يحسم حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، ضم بديل لإمام عاشور خلال المعسكر الحالي، من عدمه، حيث ستشهد الساعات القليلة القادمة، قرار حاسم من جانب المدرب بشأن هذا الملف.

مدة غياب إمام عاشور

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي لمنتخب مصر، عن تفاصيل الإصابة التي لحقت بإمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك قبل مباراة كاب فيردي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وتابع:« إمام عاشور سيتغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية، لمدة 5 أيام، وسيعود بصورة طبيعية، للمشاركة مع فريقه خلال الفترة المقبلة، مؤكدا على أن الإصابة ليست خطيرة نهائيا، واللاعب سيكون جاهز للتواجد في المباريات الرسمية مع الفريق بصورة طبيعية». 

مقالات مشابهة

  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • مران الأهلي| إمام عاشور يخضع لجلسة علاج طبيعي
  • عاجل.. إحالة إمام عاشور نجم الأهلي إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • عاجل.. تحديد موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وجور ماهيا بعد إصابته
  • أول تحرك من الأهلي بعد إصابة إمام عاشور في المنتخب ومدة غيابه.. عاجل
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • لتحقيق الألقاب.. ماذا طلب مدير الكرة بالزمالك من شيكابالا؟