كشف الإعلامي كريم رمزي، عن مفاجأة كبرى بشأن طرد النجم المغربي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في مباراة الأهلي، التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

عاجل.. مفاجأة بشأن مستقبل الشيبي مع بيراميدز بعد تصرفاته المثيرة في مباراة الأهلي توفيق السيد: بيراميدز استحق ركلة جزاء صحيحة وتصرف الشيبي مشين ولا بد من عقابه وطاقم التحكيم امتياز كريم رمزي يتحدث عن تدخل الشيبي مع حسين الشحات 

وقال الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الشيبي تعرض لضغوطات كثيرة منذ الثواني الأولى في المباراة، وتحديدا أثناء النشيد الوطني، عندما قال إمام عاشور لحسين الشحات "متسلمش عليه" وكان يقصد الشيبي".

وتابع:" وفي لقطة تسجيل هدف الأهلي، الذي أخطأ فيه الشيبي، هو خطأ نادرا ما يقع فيع اللاعب، ومدرب بيراميدز عنفه بشدة بسبب هذا الخطأ، وذلك لأن اللاعب لم يكن في كامل تركيزه".

وأوضح:" كنت أشاهد المباراة مع زملائي، وتوقعت بين شوطي المباراة، أن الشيبي ممكن أن يتم حصوله على طرد مباشر، وذلك لأنه كان متوترا للغاية، ولذلك تدخل بعنف على حسين الشحات وكان غرضه الانتقام ".

كما اختتم كريم رمزي:" تحية كبيرة لجميع لاعبي الأهلي وبيراميدز، لاحتوائهم الموقف، حتى لا تحدث مشاجرة كبيرة، ولقطة وسام أبو علي مع حسين الشحات لقطة فدائي عظيمة، والمسؤولين في الرياضة المصرية هم السبب في وصول اللاعب المغربي إلى هذه الحالة ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المغربي محمد الشيبي بيراميدز ضد الاهلي أخبار بيراميدز الدوري المصري کریم رمزی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ريهام عبدالغفور، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن خوض الماراثون الرمضاني المقبل 2025، من خلال مسلسل للمخرج هاني خليفة، ويحمل إسم “ظلم المصطبة”، وكشفت عن ذلك الأمر من خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "كلاكيت" المذاع عبر نجوم إف إم.


وقالت ريهام عبدالغفور: "بنحضر لمسلسل في رمضان من إخراج هاني خليفة، مع إياد نصار وفتحي عبدالوهاب وناس تاني".

 

وتابعت:"شخصيتي في المسلسل سأقدمها بشكل مختلف على قدر المستطاع، وهي ليست شبهي، ولقد قمت بتقديم أدوار مختلفة خلال الفترة الماضية حتى لو كان هناك تشابه في الشخصيات ولكن مسئوليتي أن أقدمها بشكل مختلف".

 

 

تفاصيل مسلسل ظُلم المصطبة

 

وتدور احداث مسلسل ظلم المصطبة في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبدالغفور الفنية، فيلم "ليلة العيد"، وهو بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،  عفاف مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. إنتاج النفط في قازاخستان قد يهبط 400 ألف برميل يوميًا
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • قيادي بحركة فتح: ترامب يتمنى إقامة حرب عالمية ثالثة في الشرق الأوسط.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • إبراهيم عبد الخالق: بنتايك أهم صفقة للزمالك لهذا السبب
  • نتنياهو: لهذا السبب لم نستطع العودة إلى لبنان
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي