روج الفنان حسن الخلعي عن أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الملحد"، حيث شارك "حسن" جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضه الملحد ١٤ أغسطس بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل.

 
 

تعليقات الجمهور على منشور حسن الخلعي

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مليون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

تفاصيل فيلم الملحد

فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

وتدور أحداث فيلم "الملحد" في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع. 
 

آخر أعمال حسن الخلعي

والجدير بالذكر آخر أعمال حسن الخلعي حمص وحلاوة، وقد يشارك به عددًا من النجوم منهم محمود الليثي وأمينة، وأحمد صيام وسامي مغاوري وأوكسانا، من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسن الخلعي الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الانظار من احدث ظهور لها، بعدما شاركت صورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق 

 

وتألقت غادة بإطلالة جذابة بفستان ذهبي لامع قصير، مع شال صيفي من اللون الفضي وشنطة من اللون الجنزاري، اختارت لوك جديد لشعرها وخطفت الأنظار بجمالها وتفاعل معها جمهورها خلال التعليقات.

غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية

 

سبق، كشفت الفنانة غادة عبدالرازق في تصريحات تلفزيونية عن  رأيها في الحالة الفنية المصرية في الوقت الحالي، وقالت غادة: «الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصلوا على مقاس النجم»، وايضا صرحت من قبل تفاصيل زيجاتها والتى تخطت الـ12 مرة.

آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية

 

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق في السينما هو فيلم "تاني تاني"، ويعد عودة لها للسينما بعد غياب دام لسنوات طويلة، ويشاركها عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد آدم، وبيومي فؤاد، وأمير صلاح الدين، وثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل.

قصة فيلم تاني تاني 

 

ويناقش الفيلم فكرة الصداقات القديمة التي تختفي ثم تعود بعد سنوات طويلة خاصة بين الرجل والمرأة مما يعيد الذكريات من جديد وتنشأ قصص حب بين الطرفين، وتظهر غادة خلاله بشخصية سيدة تعمل في بنك، أما أحمد آدم فيعمل في البورصة ويدخل في صراعات مع بيومي فؤاد من أجل الفوز بقلب غادة عبدالرازق خلال الأحداث.

آخر أعمال غادة عبد الرازق في الدراما 

 

بينما آخر أعمالها في الدراما هو مشاركته في موسم رمضان 2024 بمسلسل "صيد العقارب"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء، العمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • سيمون تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة كلمني عن نفسك
  • أروى تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مغرم"
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»