أعلن المنتج أحمد السبكي، عن موعد طرح فيلمة الجدي الذي يحمل اسم "الملحد" في دور عرض السينمات المختلفة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 ونشر أحمد السبكي بوستر الفيلم وذلك عبر صفحته الشخصية، وعلق عليه قائلا: "الفيلم الذي أثار الجدل قبل عرضة الملحد 14 أغسطس بجميع سينمات مصر".

 

تفاصيل فيلم الملحد 

 

وتدور أحداث فيلم "الملحد" في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

 

فيلم "الملحد" بطولة أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا، نجلاء بدر وعدد كبير من الفنانين، الفيلم تأليف إبراهيم عيسى موسيقى تصويرية راجح داوود وإخراج ماندو العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمود حميدة

إقرأ أيضاً:

صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد

أكدت الفنانة صابرين أن فيلم "الملحد" الذي تشارك أحمد حاتم في بطولته، سيُعرض قريباً للجمهور، وسيأخذ وقته المناسب قبل العرض.

وأضافت صابرين أن التحدي الأكبر بالنسبة إليها حالياً هو فيلمها الجديد "بنات الباشا" المأخوذ عن العمل الروائي الذي يحمل الاسم نفسه للكاتبة نورا ناجي، والذي وصفته بأنه أكثر جدلاً من "الملحد".

بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد

وتابعت: "تعاقدت على فيلم "بنات الباشا" وهو يناقش قضايا حسّاسة وتثير الجدل ربما أكثر من فيلم "الملحد" نفسه"، مؤكدةً أن الفيلم تتم مراجعته من الأزهر الشريف حالياً، تمهيداً لعرضه في الفترة المقبلة.

وأشارت صابرين إلى حبّها الكبير للبنان البلد الشقيق لمصر، قائلةً: "بحس لبنان أخو مصر وطول عمري بحبها بعد بلدي"، مشيرةً إلى أنها لا تشعر بالخوف من السفر إلى لبنان رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكدةً أن عائلتها أصبحت هناك بالفعل، وذلك على خلفية زواجها من المنتج اللبناني عامر الصبّاح".

وأوضحت صابرين أنها تقرأ حالياً سيناريو عمل فني جديد يقدّمها بشكل مختلف، وسيُعرض في موسم رمضان 2025.

تصدرت الفنانة صابرين التريند، وذلك بعد حديثها عن رايها في تجسيد السيرة الذاتية لاحد الابطال، مشيرة إلى أنها لن تقوم بتجسيد أي شخصيات أخرى بعد شخصية أم كلثوم في مسلسلها الشهير.

 

 وذلك خلال استعدادها لتكريمها اليوم الأربعاء ضمن فعاليات مهرجان الأفضل ببيروت.

 

وأضافت صابرين في تصريحات تلفزيونية: اتوقع عرض فيلم الملحد في فترة لاحقة، رغم الجدل الذي لاحق الإعلان عنه.

 

مسار إجباري

من ناحية أخرى حققت صابرين نجاحّا كبيرًا في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، وشاركها في بطولة العمل كل من: الفنانة بسمة، أحمد داش، عصام عمر، محمود البزاوي، وغيرهم من النجوم.

 

 

كما تنتظر صابرين عرض أحدث أفلامها بعنوان الملحد، والعمل من بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وكانت حرصت النجمة صابرين على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها عبر منشور على حسابها بموقع فيس بوك.

 

حيث كتبت صابرين قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة يا ماما يايومه ياماتى سلاماتى احتراماتي قبلاتى، يا كبيرة العيلة واللي شايلة الشيلة من زمان وعلمتينا يعنى إيه نحافظ على صلة الرحم والحنية تكون إزاى والتربية تبقى إزاى والعطاء يتعمل إزاى والصح صح والغلط غلط".

 

وأضافت صابرين: "ساعات كنا مابنسمعش الكلام لكن كل ما بنكبر وتعدى الأيام بنكتشف أنك عندك حق في كل كلمه قولتيها، ربنا يخليكى لينا وتحمينا بكلامك الموزون وأفعالك للخير يا صاحبة الفضل بعد ربنا علينا جميعا".

مقالات مشابهة

  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يورّط السبكي أمام الشرطة
  • الخميس ١٢ سبتمبر العرض الأول لفيلم بليغ
  • صابرين تفجر مفاجأة.. بنات الباشا أكثر جدلًا من الملحد
  • صابرين: لن أجسد شخصيات أخري بعد أم كلثوم
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني أقل من 200 ألف جنية أمس
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)
  • أحمد حاتم يشوق الجمهور لعرض «عاشق» بهذه الطريقة | صورة
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق 200 ألف جنيه بالأمس
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»