وجه عمال أقاليم وعمالات جهة طنجة تطوان الحسيمة، لرؤساء الجماعات المحلية والإقليمية، مراسلات تدعوهم لعقد دورات استثنائية للانضمام إلى مجموعة جماعات أحدثت مؤخرا، وستضم كل الجماعات الترابية بجهة الشمال.

ويتعلق الأمر بحسب ما أفاد به مصدر « اليوم24″، بمجموعة الجماعات الترابية « طنجة-تطوان-الحسيمة للتوزيع »، والتي ستتكلف بتدبير قطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، وإنجاز المشاريع المتعلقة بتعميم التزود بالماء والكهرباء وخاصة في العالم القروي.

وأبرز أن إحداث هاته المجموعة جاء في إطار ورش الإصلاح المتعلق بقطاع الماء، والذي تلى صدور القانون 83.21 المتعلق بالشركات الجهوية متعددة الخدمات.

وتروم مجموعة الجماعات التوزيع بحسب مصدر « اليوم24″، إلى الرفع من فعالية تدبير مرافق التوزيع، وتعميم خدماتها على المواطنين بمختلف مناطق جهة الشمال، وترسيخ حكامة التدبير من خلال تعاضد الموارد والمساهمات لإنجاح الورش الاستراتيجي.

وتسعى السلطات من خلال مجموعة الجماعات ذاتها، لمواجهة مختلف التحديات التي أصبح يعرفها قطاع التوزيع وخاصة الماء، وذلك في ظل الإشكاليات المتعلقة بالموارد ومخاطر التغيرات المناخية التي تتطلب ضرورة اعتماد حلول جديدة ومستدامة.

هذا، وشرعت مجموعة من الجماعات الترابية بجهة الشمال في عقد دورات استثنائية لموافقة المجالس المنتخبة على الانضمام لمجموعة الجماعات الترابية  » طنجة – تطوان – الحسيمة  للتوزيع ».

كلمات دلالية الماء جهة الشمال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الماء جهة الشمال الجماعات الترابیة مجموعة الجماعات

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. العقل مشغول بالأفكار الجديدة

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

حظك اليوم الأبراج الترابيةتوقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الجمعة 6 سبتمبر

قد يكون عقلك مشغولاً للغاية اليوم وقد تغمرك أفكار ومعلومات جديدة قد تسبب لك عبئاً عقلياً زائداً، اكتب كل ذلك إذا استطعت قد ترغب في الرجوع إليه لاحقًا، قد يكون من المستحسن الخروج للتنزه أو ممارسة تمرين آخر، وقد ينتج عن هذا العبء العقلي الزائد طاقة عصبية زائدة ستحتاج إلى التخلص منها.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الجمعة 6 سبتمبر

قد تأتي المعلومات المضللة المتعلقة بالمال من شخص لديه مصلحة في تصديقك لأي شيء يُقال لك، قد يكون هذا مصرفيًا أو دائنًا أو مستشارًا استثماريًا أو حتى صديقًا مقربًا أو قريبًا، أياً كان هذا الشخص يل برج العذراء، فلا تقبل ما يقوله هذا الشخص على ظاهره، انظر إلى حقائق الموقف بنفسك قبل اتخاذ أي قرارات بشأن ما يجب عليك فعله.

حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الجمعة 6 سبتمبر

قد تتعطل مصالحك المهنية بسبب القيل والقال والشائعات والسياسات المكتبية، لدى شخص ما أجندة ومن غير المرجح أن يهتم كثيرًا بالتأثير على حياة الآخرين لأي تعاملات غير شريفة، وإذا سمعت عن مثل هذه الأحداث يا برج الجدي، فافعل ما بوسعك لمنعها قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة، بهذه الطريقة يمكنك حماية مصالحك المهنية ومصالح زملائك.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تتدخل لحل أزمة الزيادة في أجور موظفي الجماعات الترابية
  • مورو يدشن مدينة المهن والكفاءات بجهة الشمال بميزانية 400 مليون درهم
  • 80% من المواطنين بمخيم «جنين» لم يصلهم الماء منذ بداية العدوان (شاهد)
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج الترابية.. العقل مشغول بالأفكار الجديدة
  • سلطات طنجة تدرس حل إشكالية الإكتظاظ على مستوى مدخل طريق تطوان
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • انقلابات بالجملة على رؤساء مجالس جماعات في نصف الولاية
  • توقيف منتحل صفة "رجل مخابرات" في تطوان
  • فضيحة سحر وشعوذة في طنجة.. توقيف ستينية متلبسة بذبح قطط داخل مقبرة!
  • هذه وجهات المغاربة في عطلة الصيف.. طنجة والمضيق في المقدمة و تراجع لمدينة الحسيمة