اليوم 24:
2024-09-06@22:49:48 GMT

عائلة اللاعب الغريق أخريف تصلي عليه صلاة الغائب

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

استسلمت عائلة عبد اللطيف أخريف، لاعب فريق اتحاد طنجة، لقدر الله، بعد اختفاء ابنها لأزيد من أسبوعين، عندما كان في رحلة استجمام على متن قارب ترفيهي بشاطئ ريستنكا ضواحي مدينة المضيق.

واختارت عائلة اللاعب الغريق يوم غد الثلاثاء، موعدا لأداء صلاة الغائب، حيث من المنتظر أن تؤدى عنه بعد صلاة العصر بمسجد بني يسف بحي بئر الشفاء، وسط ترقب حضور كثيف تتقدمه شخصيات ومسؤولون.

هذا، ولم تتمكن فرق الإنقاذ والبحث بعمالة المضيق الفنيدق، إلى اليوم الإثنين، من العثور على جثتي اللاعبين عبد اللطيف أخريف وسلمان الحراقي، فيما العائلتان تترقبان كل يوم أن تلفظهما أمواج البحر.

وعبرت والدة اللاعب أخريف في تصريح صحافي، عن حرقتها الكبيرة من عدم العثور عن جثة ابنها، وناشدت فرق الإنقاذ والبحث بتكثيف محاولاتها، وقالت إنها تترجى دفنه قريبا ليطمئن قلبها، ولا تبقى منتظرة أن يلفظها البحر.

كلمات دلالية أخريف اتحاد طنجة

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أخريف اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث.. قوات الإنقاذ البري تبحث عن ضحايا جدد أسفل عقار «أرض الجولف»

تواصل قوات الإنقاذ البري بالقاهرة، جهودها في عمليات البحث عن ضحايا أو مصابين من أسفل ركام عقار «أرض الجولف» المنهار، لليوم الثالث على التوالي منذ وقوع الحادث.

و صرحت جهات التحقيق بمدينة نصر، اليوم، بدفن جثتين من المتوفين الذين تم استخراجهم من أسفل أنقاض عقار أرض الجولف المنهار بمدينة نصر، كما أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار مالك عقار ومقاول للتحقيق معهم حول انهيار العقار.

وانتشلت قوات الإنقاذ حتى الآن 4 جثامين لسيدتين عجوز وفتاة وشاب من بين ركام العقار، فيما نجا من الموت سيدتين عقب انتشالهما من قبل قوات الإنقاذ البري والأهالي.

ويتكون عقار أرض الجولف المنهار في مدينة نصر، من أرضي و4 طوابق، ويقع تحديدا في 30 شارع محمد عبد الهادي بحي شرق مدينة نصر بمحافظة القاهرة، وسقط صباح الثلاثاء الماضي، وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بانهيار عقار سكني بمدينة نصر.

وانتقل لموقع الحادث قوات الحماية المدنية والقيادات الأمنية برئاسة اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض وإنقاذ المصابين من انهيار عقار أرض الجولف.

انهيار عقار أرض الجولف

وواصلت قوات الحماية المدنية، جهودها في عمليات الإنقاذ مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة وسيارات الإسعاف والمطافي، كما قامت شركات الغاز والكهرباء والمياه بفصل المرافق عن العقار، بينما تم الدفع بالمعدات اللازمة للمساعدة في رفع أنقاض انهيار عقار أرض الجولف.

انهيار عقار أرض الجولف

أما عن سبب انهيار عقار أرض الجولف، أشارت التحريات الأولية إلى أن سبب انهيار العقار وجود أعمال تشطيبات بالدور الثاني، والعقار صادر له ترخيص عام 1972، ثم تم زيادة دور بترخيص عام 1978.

وكشف التقرير المبدئي للجنة الهندسية التي تم تشكيلها لفحص العقارات المجاورة لموقع انهيار عقار أرض الجولف، عن عدم تأثر تلك العقارات المجاورة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

بين شهيد وجريح.. الاحتلال يشن غارات جوية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • شمال إيطاليا يواجه فيضانات كارثية والبحث جار عن رجل مفقود
  • اليوم الـ336 من العدوان : استشهاد وجرح العشرات بقصف العدو المتواصل على غزة
  • عائلة كويتية تقرر العفو عن قاتل ابنتهم
  • لليوم الثالث.. قوات الإنقاذ البري تبحث عن ضحايا جدد أسفل عقار «أرض الجولف»
  • الأمم المتحدة: تقديم مساعدات لأكثر من 9 آلاف عائلة متضررة من السيول في اليمن
  • حقيقة لا خيال.. حكومة رواندا تضمن بيتا لكل عائلة
  • عائلة عامل إغاثة بريطاني قُتل في غزة تطالب الحكومة بتحقيق مستقل
  • لتجنب دفع الفاتورة.. عائلة مكسيكية تحتال على المطاعم بطريقة جهنمية
  • حل لغز "رجل الكهف" المتجمد بعد 47 عامًا من العثور عليه في بنسلفانيا
  • عائلة الطفل ليث ملص شكرت كل من ساهم في عودته إلى أحضان اهله