علق محمد عبد الجليل لاعب الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق على واقعة الشيبي وحسين الشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز الأخيرة.

نجم الأهلي السابق : بيراميدز تفاجئ بمستوى الأحمر

وقال عبد الجليل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "محمد الشيبي لاعب جيد لكنه دائم يستفز المنافسين، وسبق وكرر نفس الافعال مع علي معلول، فلماذا هو اللاعب الوحيد في بيراميدز الذي يرتكب تلك الأفعال".

وتابع: "هناك حركة مشينة قام بها محمد الشيبي لاعب بيراميدز، ولابد من معاقبته بشكل رسمي من جانب رابطة الأندية، ولو حسين الشحات تمت معاقبته بشكل قوي، لم نكن لنصل لتلك الأمور، لابد من التعامل بشكل قوي مع تلك الأفعال.. لابد من التعامل بقوة لمنع تكرار هذه الأمور مستقبلا ".

وأتم: "محمد الشيبي قد لا يكون متعمدًا ان يذهب لـ حسين الشحات من الاساس لكنه موقف في المباراة وتغطية عكسية، ولولا قيام حسين الشحات برفع قدمه كان من الممكن أن يتعرض لاصابة قوية في اللقاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشيبي علي معلول بيراميدز الأهلي الشيبي حسين الشحات

إقرأ أيضاً:

مريم الحمادي: الخير في الإمارات دائم ومستدام

 

تصريح سعادة مريم الحمّادي، مدير عام مؤسسة القلب الكبير، بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
قالت سعادة مريم الحمّادي، مدير عام مؤسسة القلب الكبير بالشارقة بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري: إن العمل الخيري في دولة الإمارات العربية المتحدة ليس مجرد ممارسة أو حدث استثنائي، بل ركيزة أساسية في نهجنا الوطني والاجتماعي، وجوهر ثقافتنا وعلاقاتنا مع مجتمعات العالم، وهو استكمالا للنهج والقيم التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي جعل من العطاء والخير والتسامح منهجًا لحياة شعب الإمارات وأساسًا لسعادة البشرية جمعاء. وأضافت سعادتها: تحتل المبادرات الخيرية والإنسانية مكانة الصدارة في سياساتنا الوطنية والدولية، لتصل يد العون الإماراتية إلى كل من يحتاجها في أنحاء العالم، دون تمييز
وبمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري نؤكد استمرارنا في نهج العطاء وفي الوقوف إلى جانب المحتاجين واللاجئين والضحايا في كل مكان، مستندين برؤية صاحب السمو، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، رعاه الله، ودعم ورعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة القلب الكبير، وذلك من خلال مبادرات ومشاريع خيرية رائدة ومستدامة تستهدف تمكين الفئات المستضعفة والمحتاجة وتوفير الدعم اللازم للنساء والأطفال والمجتمعات المتأثرة بالصراعات والكوارث، مؤكدة إن ما تقدمه إمارة الشارقة من جهود إنسانية، سواء عبر مؤسسة القلب الكبير أو المبادرات الأخرى التي تتبناها سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، يعكس إيماننا بقدرة الخير على التغيير، وبأن التعاون كفيل بأن يكون بديلاً عن الصراعات التي يعاني منها الأبرياء ويخسرون بسببها أجمل ما يملكون وأفضل أوقات حياتهم.


مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • مريم الحمادي: الخير في الإمارات دائم ومستدام
  • جوزيه جوميز: الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد.. وبنتايك ظهر بشكل بدني رائع
  • دودو الجباس: أي لاعب في مصر يتمنى الانضمام إلى بيراميدز
  • دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز
  • فهد المولد: مباراة إندونيسيا صعبة ونحن تحت خدمة المنتخب دائمًا .. فيديو
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا