دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي الشباب السعودي، الثلاثاء، عن ضم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله إلى صفوفه، قادما من نادي اتحاد جدة.

وقال فريق "الليوث" عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، معلنا عن الظفر بخدمات اللاعب البالغ من العمر 33 عاما: "أسد جديد في ‎كبير العاصمة".

وقال نادي الشباب في تدوينة أخرى: "عاد (حمدالله) إلى العاصمة عبر كبيرها".

ورحل عبدالرزاق حمدالله عن صفوف فريق "النمور" الذي انضم إليه في يناير/ كانون الثاني 2022، وحقق معه لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي.

وفي الموسم الماضي 2024/2023، لعب مع نادي اتحاد جدة 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 29 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

السعوديةنادي الاتحاد السعودينشر الاثنين، 22 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: نادي الاتحاد السعودي

إقرأ أيضاً:

مانشيني: أتمني احتراف المزيد من لاعبي السعودية مثل سعود عبدالحميد

تحدث المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية، عن تجربة إحتراف سعود عبدالحميد ومباراة إندونيسيا المقرر لها غدًا الخميس ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026. 

وعبر مانشيني عن سعادته بالمجموعة التي يمتلكها خلال هذه الفترة، مشيراً إلى أن أفضل مواجهة لعبها المنتخب السعودي سابقاً كانت أمام المنتخب الكوري الجنوبي رغم الخسارة.

 

 

وقال: "بالنسبة لانتقال سعود عبد الحميد لاعب الهلال إلى روما الإيطالي، فلقد أعطيت رأيي في هذا الشأن، فهي خطوة مميزة للاعب السعودي في الاحتراف"

موضحاً أن احتراف اللاعب السعودي أمر جيد حتى يصل لمستوى اليابان وأستراليا وكوريا , متمنياً أن يكون لديهم قدر كاف من اللاعبين في أوروبا.

وقال : "المنتخب الإندونيسي تطور كثيراً خلال الـ10 أعوام السابقة، ويمتلك لاعبين محترفين ولكن المنتخب السعودي سيكون جاهزاً تماماً للفوز" , مشيراً إلى أن وجود 8 لاعبين أجانب بالدوري السعودي أمر جيد للاعبين وذلك من خلال الاحتكاك معهم، وهذا الأمر يعود للاعبين في التطور لأنهم سيجدون الفرصة الكبرى في المشاركة.

ويستضيف منتخب السعودية نظيره إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) في خضم مواجهات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة بتصفيات كأس العالم.

مقالات مشابهة

  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • عاجل.. بيراميدز يعلن تعاقده مع يوسف أوباما رسميًا
  • تركي السهلي: فقر فني في منتخبنا ومانشيني يسعى لتكوين فريق متماسك .. فيديو
  • جهود إغاثية متميزة.. "اتحاد جمعيات الصليب الأحمر" يكرم الهلال الأحمر السعودي
  • رسمياً.. بيركشوت البلجيكي يضم السعودي مروان الصحفي
  • وقفة احتجاجية في تركيا لإطلاق سراح أشخاص هاجموا جنودا أمريكيين (شاهد)
  • فريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية بمعرض مصر للطيران والفضاء
  • فريق الصقور السعودية يقدّم عروضًا جوية ضمن فعاليات معرض مصر للطيران والفضاء
  • مانشيني: أتمني احتراف المزيد من لاعبي السعودية مثل سعود عبدالحميد
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة