صحيفة صدى:
2024-09-06@22:33:48 GMT

مذيعة mbc3 تُعلن عقد قرانها .. صور

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

مذيعة mbc3 تُعلن عقد قرانها .. صور

أميرة خالد

أعلنت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج المصرية أصالة كامل، مذيعة قناة mbc3 سابقًا، عقد قرانها مساء أمس، من خلال صور شاركتها مع متابعيها.

وعملت أصالة مع قناة الأطفال الشهيرة لمدة 8 سنوات، قبل ان تعلن اعتزالها عام 2020،حيث قدمت فيها برامج مثل تسالي أحلى عالم، وتيلسكوب مع عزة زعرور، وبرنامج H2O، وعيش سفاري.

وكانت كامل قد تعرضت للعديد من الانتقادات، والكثير من التنمر، بعد تركها لتقديم البرامج، حيث قررت حلق شعرها لنفسها، كما اعتمدت على استايل ملابس جريء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أصالة كامل عقد قران

إقرأ أيضاً:

برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)

 

حصل برنامج ماجستير العلوم في إدارة المشاريع البريطانية في دبي على الإعتماد من قبل مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع.

تم تصميم برنامج الماجستير في إدارة المشاريع لتطوير قادة المشاريع المحترفين المزودين بالمهارات الفنية والسلوكية اللازمة لإدارة المشاريع المعقدة ومعالجة التحديات القطاعية والحكومية، بما في ذلك أهداف التنمية المستدامة ويعزز الكفاءة المهنية لقيادة وتوجيه المشاريع عبر مختلف كيانات القطاعين العام والخاص.

علق الأستاذ الدكتور أيمن مساعدة، عميد كلية الأعمال والقانون، على هذا الإنجاز: “إن اعتماد PMI هو شهادة على أهمية برنامج إدارة المشاريع لدينا حيث سيعزز هذا الاعتماد مسارات خريجينا المهنية ويؤكد على القيمة التي سيقدمها خريجونا لمكان عملهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يؤكد أن برنامجنا قد استوفى معايير الجودة التعليمية والقطاعية من الدرجة الأولى”.

عند الحصول على الإعتماد يجب أن تفي البرامج بمعايير الاعتماد العالمية الصارمة لـ GAC، والتي تتضمن تقييم أهداف ونتائج كل برنامج، وتقييم أعضاء هيئة التدريس والطلاب، والموارد في الموقع وعلى الإنترنت، والتقييم الذاتي السنوي، وإثبات التحسينات المستمرة في مجال تعليم إدارة المشاريع. تم اعتماد أكثر من 135 برنامجًا للحصول على درجة علمية في إدارة المشاريع في اثنين وعشرين دولة حول العالم من قبل GAC. يضمن اعتماد GAC جودة البرامج الأكاديمية وخريجيها من أجل تلبية معايير مجال إدارة المشاريع سريع النمو.

وباعتبار برنامج إدارة المشاريع لدى الجامعة البريطانية في دبي البرنامج الوحيد المعتمد من PMI GAC في الإمارات العربية المتحدة، فإنه يعد الأفراد وفرق المشاريع بالمعرفة والمهارات الأساسية لتوجيههم خلال جميع مراحل تسليم المشروع الناجح.


مقالات مشابهة

  • مذيعة مصرية تستغيث لعلاج تشوه وجهها
  • 10 آلاف مستفيد يتأهلون من دورات الهلال الأحمر بالشرقية
  • عبير صبري تعود للعشرين من عمرها بالترتر اللامع (صور)
  • طلاب بجامعة جورج تاون في واشنطن يتظاهرون داخل الجامعة للمطالبة بقطع البرامج المشتركة مع إسرائيل
  • البديوي: دول مجلس التعاون تعتمد أفضل البرامج لتوفير فرص العمل
  • برنامج إدارة المشاريع في الجامعة البريطانية في دبي يحصل على الاعتماد من مركز الاعتماد العالمي لبرامج تعليم إدارة المشاريع التابع لمعهد إدارة المشاريع (PMI)
  • الاستثمار: الاتفاق مع المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة لإدراج عدد من البرامج التنموية في مصر
  • فيديو لابنة أصالة يثير الجدل.. شام الذهبي تحمل رضيعتها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطرح 4 برامج للترقية الأكاديمية "التجسير"
  • تعرف علي موعد وأسعار تذاكر حفل أصالة في أبو ظبي