بوابة الفجر:
2024-09-06@22:23:57 GMT

لهذا السبب... سلمى أبو ضيف تتصدر تريند جوجل

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT


 

تصدرت اسم الفنانة سلمى أبو ضيف تريند مؤشرات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها برفقة زوجها بجو ملئ بالورود والطقوس المختلفة. 
 

حيث شاركت سلمى أبو ضيف جمهورها بمجموعة من الصور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

ظهرت فيها بفستان وردي تضع تاج من الورود على رأسها، وظهر معها زوجها إدريس عبد العزيز.

وكان الاحتفال بطقوس غريبة، حيث جلست سلمى أبو ضيف وأمامها زوجها إدريس عبد العزيز، ووقف أصدقائهما حولهما يشكلون دائرة، وأمسكوا جميعا خيوط توصل كل شخص بالأخر، وفرشت الأرض بالورود.



 

وبعدها ظهر أصدقاء سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز يقفون يشكلون ممر لهما، وأمسك إدريس بعصا خشبية وسار بطريقة غريبة ليمر هو وسلمى من هذا الممر.
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية 


يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية 


والجدير بالذكر آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني سلمى أبو ضيف اخبار سلمى أبو ضيف

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي

كشفت ريهام عبدالغفور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت، الذي يُذاع عبر راديو نجوم إف إم، سبب اعتذارها عن مسلسل منى زكي الجديد، المقرر عرضه في رمضان المقبل. 

اعتذار ريهام عبدالغفور عن مسلسل منى زكي

 

وقالت ريهام: “مسلسل منى زكي عُرض عليّ بعدما كنت قد ارتبطت بالفعل بمسلسل ظُلم المصطبة، لذلك اعتذرت عنه لأنني لا أقدر على تقديم عملين في نفس الوقت في رمضان، ولكن منى حبيبة قلبي ومن أكثر الناس التي أتمنى العمل معهم”.

  أحدث اعمال ريهام عبدالغفور 

 

ومن ناحية اخري، تشارك ريهام عبدالغفور في مسلسل ظلم المصطبة، الذي يدور احداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويعتمد على البطولة الجماعية، ومن بطولة فتحي عبدالوهاب، إياد نصار، وريهام عبدالغفور، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وسيُنافس في دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح.

 

 

كما ارتبطت ريهام عبدالغفور بمسلسل "إجازة وضع" ويشاركها في بطولته الفنان محمد شاهين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ومن إخراج محمود عبدالتواب، وايضا انتهت خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه في سبتمبر المقبل، على منصة نتلفيكس العالمية.

 

 

 

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

 

وكان آخر أعمال ريهام عبد الغفور هو مسلسل رشيد، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، إخراج مي ممدوح، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه: خالد كمال، تامر نبيل، حسن العدل، الراحل أشرف عبدالغفور، محسن منصور، صلاح عبدالله، انتصار، صفوة، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، وقدمت ايضا مسلسل الغرفة 207، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل الأصلي، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

 

كما شاركت في فيلم "ليلة العيد"، وهو بطولة يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادي مهنى، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود،  عفاف مصطفى، وهو من تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تتصدر التريند
  • البيت الأبيض: التوصل لإتفاق لوقف إطلاق النار في غزة صعب لهذا السبب
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. ريهام عبدالغفور تعتذر عن مسلسل مني زكي
  • بعد عرض الحلقة 13 مسلسل "عمر أفندي" يتصدر تريند "جوجل"
  • بسبب إطلالتها الأخيرة.. بوسي تتصدر تريند "جوجل"
  • بجلسة تصوير مميزة.. سلمى أبو ضيف تخطف أنظار جمهورها