بوابة الوفد:
2024-09-06@22:28:17 GMT

شبانة : كولر يمتلك شخصية وقدرات فنية مميزة

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بمستوى لاعبي النادي الأهلي خلال مواجهة بيراميدز، وبالمدرب السويسري مارسيل كولر الذي نجح باقتدار في الموسم الجاري، خصوصا في تجهيز لاعبيه والوصول لمستوى مميز جدا.

شبانة عن فرحة جماهير بيراميدز بهدف الأهلي : الانتماء غريزي ولا يُشترى

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "إمام عاشور مستواه جيد للغاية ويؤدي الأدوار الدفاعية، وكولر نجح في إدارة الفريق بشكل جيد، هناك لاعبين شاركت مثل خالد عبدالفتاح الذي كان بعيدا وظهر بمستوى جيد، وكذلك أكرم توفيق الذي أصبح لا غني عنه في خط الوسط".

وأضاف: "وسام أبوعلي أصبح متألق بشكل رائع أيضا وسجل ثلاث أهداف في مباراتي بيراميدز، وكل التجارب الصعبة أثببت صحة وجهة نظر المدرب، وكل البطولات التي أصبح يدخلها الأهلي يكسبها".

وواصل:" كولر مدرب لديه قدرات فنية وشخصية عالية، والفرق واضح مع يورشيتش الذي ظهر عصبيًا في المواجهتين، وحذرته من لاعبي خط الوسط وكنت أتوقع خسارته للمباراة بسبب التشكيل الذي يصر على الدفع به في المباريات".

وزاد: "مدرب بيراميدز كان يجب عليه وضع لاعبين في خط الوسط بقدرات دفاعية، مثلما يفعل كولر في وجود مروان عطية وأكرم توفيق، وأفشة يجلس بديلا، لأن الأمر محسوم أما يلعب أفشة أو إمام عاشور، لانه يعتمد على ثنائي لديه ميول دفاعية قوية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز وسام أبوعلي خالد عبدالفتاح إمام عاشور كولر

إقرأ أيضاً:

بجلسة تصوير مميزة.. سلمى أبو ضيف تخطف أنظار جمهورها

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “سلمى” بملامح جريئة، حيث اعتمدت على لوك مختلف من حيث الشعر، اعتمدت على شعر طويل وغرّة، ومكياج أبرز ملامح وجهها.

وعلقت على الصور قائلة:"ي يوم كنت بحاجة إلى بعض تعزيز احترام الذات الإضافي الذي حدث مع هؤلاء الأشخاص الجميلين"، مما أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين معها.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية 


يذكر أن آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية 


والجدير بالذكر آخر أعمال سلمى أبو ضيف فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم،

فيلم "إن شالله الدنيا تتهد" مدته 20 دقيقة، وتدور أحداثه حول منتجة فنية رقيقة تدعى "لبنى"، تواجه خسارة مهنية ضخمة عندما يقرر بطل إعلانها الجديد الاعتذار عن استكمال التصوير نتيجة ظرف قهري

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهرجان  كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

مقالات مشابهة

  • رونالدو يثير تفاعلا بفيديو ردة فعله بعد أن أصبح الرجل الوحيد في العالم الذي سجل 900 هدف بمسيرته
  • حقيقة حذف من يمتلك تكييفين من بطاقات التموين «فيديو»
  • بمشاركة لاعبي خط الوسط والهجوم.. تقسيمة فنية قوية بمران الزمالك
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • سالم الوهيبي: المنتخب لديه مجموعة مباريات وتحتاج للصبر وتظافر الجهود
  • كولر يجتمع بمعاونيه في الأهلي لتحديد برنامج ضربة البداية بدوري الأبطال
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • بجلسة تصوير مميزة.. سلمى أبو ضيف تخطف أنظار جمهورها