أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها بوقوع غارتين لـ الاحتلال على بلدة عيتا الشعب جنوبي البلاد، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية

مستوطنون يقتحمون المقامات الإسلامية في كفل حارس تحت حماية جنود الاحتلال حزب الله يتبنى 7 عمليات ضد الاحتلال آخرها استهداف تسوريائيل حزب الله في لبنان تبنى 7 عمليات استهدفت مواقع ومستوطنات

وتبنى حزب الله في لبنان منذ صباح يوم الاثنين  7 عمليات، استهدفت مواقع ومستوطنات وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية ومن ضمن العمليات 4 استهدافات ردا على الاعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية الآمنة، وختمت عملياتها باستهداف مستعمرة تسوريائيل ضمن بنك اهداف المقاومة.

وقال حزب الله في بيانه : دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الاثنين 22-07-2024، وفقًا للآتي:


عمليات حزب الله يوم الاثنين:

1- استهداف موقع المالكية بمسيرة هجومية انقضاضية أصابت ‏إحدى دشمه ممّا أدى إلى تدمير جزء منها واشتعال النيران فيها.

2- الساعة 17:45 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة  واصابتها إصابة مباشرة مما أدى الى تدميرها.

3- الساعة 17:50 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة.

4- استهداف مبنى يستخدمه جنود العدو في ‏مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة واصابته إصابة مباشرة واندلاع النيران فيه، كردٍ على ‌‏‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ياطر.

5- استهداف مبان يستخدمها جنود العدو في ‌‏مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة واندلاع النيران فيها، كردٍ على ‌‌‏‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة الخيام.

6- ادخال مستوطنة تسوريال ‏على جدول نيران المقاومة الإسلامية وقصفها لأول مرة بعشرات صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‌‌‏‌‌‏اعتداء ‏العدو الإسرائيلي الذي طال المدنيين في بلدة حانيين وإصابة عائلة فيها.

7- استهداف مبان يستخدمها جنود العدو ‏في ‏مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة واصابتها إصابة مباشرة، كردٍ على ‌‌‏‌‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة عيتا ‏الشعب.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاحتلال إسرائيل لبنان بلدة عيتا بوابة الوفد واصابتها إصابة مباشرة بالأسلحة المناسبة العدو الإسرائیلی حزب الله فی بلدة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني

يمانيون../ استهدف ‏مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الجمعة، موقع ‏معيان باروخ شمال فلسطين المحتلة وحققوا فيه إصابات دقيقة.
وقالت المقاومة في بيان “استهدف مقاتلونا اليوم الجمعة موقع معيان باروخ بمسيرة انقضاضية أصابت هدفها بدقة” .
وفي بيانات أخرى أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان عن استهداف ثكنة زبدين وموقع رويسة القرن في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية، وحققت إصابات مباشرة. ‏
كما استهدفت المقاومة اللبنانية مباني يستخدمها جنود العدو في مستوطنة المطلة في شمال فلسطين المحتلة بالأسلحة المناسبة وحققت إصابة مباشرة.
وشددت البيانات على أن هذه العمليات تأتي في إطار الدعم للشعب الفلسطيني الصامد ورداً على ‌‌‌‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف التجهيزات التجسسية في موقع المطلة الإسرائيلي
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • إصابة مبان بمستوطنة المطلة في تبادل للقصف بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ
  • حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد الاحتلال قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • حرائق شمال إسرائيل جراء سقوط صواريخ من جنوب لبنان | تفاصيل
  • بالصواريخ.. حزب الله قصف إسرائيل ردّاً على استهداف عيتا الشعب والخيام
  • طائرات الاحتلال الإسرائيلي تشن غارة على بلدة الخيام جنوب لبنان
  • "حزب الله" ينفذ 8 عمليات نوعية ضد إسرائيل خلال 4 ساعات وإصابات مؤكدة