البلاد ــ الرياض

ترشحت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” لجائزة CIPS العالمية للمشتريات وسلاسل الإمداد والتوريد 2024، نظير تطبيقها أفضل المعايير العالمية في مجال المشتريات وسلاسل الإمداد، تضمنت تبني ممارسات شرائية متميزة تضمن الشفافية والعدالة وسهولة وصول الفرص للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وتُعدّ هذه الجائزة العالمية من أرفع الجوائز في مجال المشتريات وسلاسل الإمداد، وتُمنح سنوياً للشركات والمؤسسات والجهات الحكومية التي تُظهر تميزاً استثنائياً في ممارساتها في مجال المشتريات وسلاسل الإمداد والتوريد.

ويأتي ترشح الهيئة للجائزة كجهة حكومية سعودية في فئتين: ” الفئة الأولى: أفضل فريق مشتريات، والفئة الثانية: أفضل مبادرة لإدارة علاقات الموردين” وذلك بتقدم الهيئة بملفها المعنون الأول: “التأثير المضاعف: كيف يخلق التميز في المشتريات موجة من الفرص للمنشآت الصغيرة والمتوسطة السعودية”، والملف الثاني “تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة: أهمية دور منشآت في دعم وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة”.

وحققت الهيئة العديد من الإنجازات في هذا الشأن، تمثلت في بناء قدرات المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مجال المشتريات خلال برامج تدريبية وورش عمل متخصصة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الصغیرة والمتوسطة فی مجال المشتریات وسلاسل الإمداد

إقرأ أيضاً:

واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل

كشف تقرير جديد عن اختبار تطبيق واتساب لميزة جديدة تسمى “القوائم”، ستتيح للمستخدمين تنظيم جهات الاتصال والمحادثات بطريقة أكثر فعالية.

وأوضح موقع WABetaInfo أن النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على نظام أندرويد تسمح باستخدام القوائم التي ينشئها المستخدم كفلاتر للمحادثات.
وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم إنشاء قائمة باسم “العائلة” وإضافة جميع أفراد عائلته إليها. وبعد ذلك، سيظهر خيار “العائلة” كفلتر على شاشة المحادثات، وبمجرد النقر عليه، سيعرض التطبيق محادثات أفراد العائلة فقط.


تهدف الميزة إلى تسهيل العثور على المحادثات الهامة، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين. كما يمكن لشركة ميتا، مالكة واتساب، الاستفادة من هذه الميزة لتقديم خدمات إضافية، مثل السماح للمستخدمين بمشاركة حالاتهم مع أشخاص في قائمة معينة فقط.

ذو صلة > واتساب يختبر فلاتر الواقع المعزز وأداة جديدة لتنظيم جهات الاتصال
ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة عن موعد إطلاق الميزة للجمهور، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية توفيرها في النسخة المستقرة من التطبيق خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر القادمة، استنادًا إلى تاريخ الشركة في طرح المميزات الجديدة.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • «الحق قدم الآن».. بنك مصر يعلن وظائف شاغرة في الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • “دومة” يتفقد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في سبها
  • “منشآت” تطلق أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام بالشراكة مع هيئة الأفلام
  • رئيس "العربية للتصنيع" يؤكد ترحيبه بزيارة الشركات العالمية لوحدات وشركات الهيئة
  • “منشآت” تنظم 6 لقاءات بالمدينة المنورة ضمن “أسبوع الإنتاج وصناعة الأفلام”
  • اتفاقية تعاون بين “الهيئة الملكية للجبيل وينبع” وجامعة “الأعمال والتكنولوجيا”
  • استعراض دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • المملكة تستضيف نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024 بجوائز تصل لمليون دولار
  • “الاتحاد للماء والكهرباء” تُدشِّن أربع منشآت جديــدة باستثـمار إجمالي يبلــغ 422 مليــون درهم