البلاد – بريدة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالعناية والاهتمام والدعم والتمكين من القيادة الرشيدة لقطاع التحول الرقمي، بما تحقق لمنطقة القصيم من منجزات في مشاريع التحول الرقمي، أسهمت في دعم وتطوير الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، معالي محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد الصويان، والوفد المرافق له، حيث استمع سموه لشرحٍ عن التوجهات الإستراتيجية للهيئة، وجهودها في تحفيز الجهات الحكومية إلى تبني التقنيات الناشئة، كما جرى بحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتحقيق مستهدفات التحول الرقمي في المنطقة؛ وفق رؤية المملكة 2030.

كما ترأس أمير المنطقة بمكتبه اجتماعًا بحضور المهندس أحمد الصويان، لاستعراض برامج الحكومة الرقمية، وأشاد سموه بما تحقق من تميز في الأداء لبرامج هيئة الحكومة الرقمية، التي تعكس ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام لبرامج التحول الرقمي التي أسهمت في تبوء المملكة مراكز متقدمة في الحكومة الرقمية، مشيرًا إلى أن إمارة منطقة القصيم واكبت التحول الرقمي في جميع مشاريعها وبرامجها، التي كان لها الأثر الكبير في تعزيز الجوانب الرقمية والتقنية بالخدمات الإلكترونية المقدمة للمستفيدين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الحکومة الرقمیة التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

حماد: الحكومة مستمرة بدعم صندوق إعمار ليبيا والتنمية في الجنوب

الوطن | متابعات

أكد رئيس الحكومة الليبية، أسامة حماد، خلال افتتاحه المؤتمر الأول لإعمار الجنوب بمدينة سبها، استمرار دعم الحكومة الكامل لصندوق تنمية وإعمار ليبيا

وأشار إلى أن الحكومة بدأت بالفعل في تنفيذ الخطط التنموية في مدن وقرى الجنوب، مؤكداً أن المشاريع الاستراتيجية في البنية التحتية تسير بوتيرة سريعة للوصول إلى أعلى مستويات الجودة.

كما أوضح حماد أن صندوق تنمية وإعمار ليبيا لعب دورًا محوريًا في تحويل الجنوب من التهميش إلى الإعمار. وأضاف أن الأمن والاستقرار اللذين تحققّا في مدن الجنوب بفضل المتابعة المستمرة من القيادات العسكرية والتشريعية، ساهما في إنجاح هذه الجهود.

الوسوم#سبها أسامة حماد الجنوب الليبي الحكومة الليبية فزان ليبيا مشاريع الإعمار

مقالات مشابهة

  • تطور البنية التقنية المالية يعزز التحول نحو المجتمع الرقمي الشامل
  • السفير الأمريكي: الذكاء الاصطناعي يقود التحول الرقمي بالمملكة.. والشركات العالمية مهتمة بفرصها الواعدة
  • حماد: الحكومة مستمرة بدعم صندوق إعمار ليبيا والتنمية في الجنوب
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية
  • المؤتمر الدولي للتحول الرقمي يوصى يدعو لإعداد مواثيق لأخلاقيات الذكاء الاصطناعى
  • مؤتمر «دور التحول الرقمي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي» بمكتبة الإسكندرية يوصي بتبني التطبيقات في المشاريع الريادية
  • مكتبة الإسكندرية تختتم مؤتمر «دور التحول الرقمي و تطبيقات الذكاء الاصطناعي»
  • ختام مؤتمر "دور التحول الرقمي وتطبيقات الذكاء بمكتبة الإسكندرية
  • مؤتمر يستعرض مهارات التحول الرقمي في تعزيز التعليم بصحار
  • التوائم الرقمية تكنولوجيا تقود التحول إلى الطاقة المتجددة