صحيفة البلاد:
2024-09-06@22:30:35 GMT

دي بروين يبتعد.. وإديرسون يقترب من الاتحاد

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

دي بروين يبتعد.. وإديرسون يقترب من الاتحاد

البلاد- جدة

أشارت آخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية، إلى أن صفقة انتقال النجم البلجيكي كيفين دي بروين من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي الاتحاد بدأت تأخذ منحى جديدًا، حيث يريد اللاعب الاستمرار مع فريقه في الموسم المقبل، كما ألمح إلى ذلك في وقت سابق، فيما باتت صفقة انتقال الحارس البرازيلي إديرسون قريبة، بعد أن وافق على العرض الاتحادي الذي بلغت قيمته 50 مليون يورو.

وأكد خبير الانتقالات، الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن أخبار توصل الاتحاد إلى اتفاق مع دي بروين على الشروط الشخصية ليست صحيحة، وأن النجم البلجيكي ليس طرفًا في مفاوضات ضم الحارس إديرسون.

وقال رومانو الصحفي بشبكة (سكاي سبورتس):” سيتفاوض الاتحاد مع مانشستر سيتي مجددًا؛ من أجل الحارس البرازيلي إيدرسون هذا الأسبوع، حيث يطلب سيتي نحو 50 مليون يورو، كما وافق الحارس على الانتقال بالفعل”.

وينتهي عقد دي بروين مع مانشستر سيتي بنهاية موسم 2024-2025، ويريد مسؤولو النادي الإنجليزي بقاءه في الموسم المقبل، وربما يقدمون له عقدًا جديدًا، لكنهم في الوقت ذاته سيحترمون أي قرار يتخذه النجم البلجيكي.


أما فيما يتعلق بالحارس البرازيلي، فإن رحيله يبدو قريبًا إذا ما تمت تلبية مطالب نادي مانشستر سيتي، الذي يمتلك بالفعل حارسًا مميزًا هو الألماني ستيفان أورتيغا، الذي تألق بشكل لافت في نهاية الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مانشستر سیتی دی بروین

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة

يجد مانشستر سيتي نفسه مضطرا لخوض مباراتين خلال 48 ساعة بعد رفض الشرطة التراجع عن قرارها بشأن مواجهة كأس كاراباو.

ويلتقي سيتي مع واتفورد في الدور الثالث من كأس كاراباو يوم الثلاثاء 24 سبتمبر/أيلول الجاري. لكن قبل ذلك سيواجه فريق المدرب بيب غوارديولا منافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أرسنال يوم الأحد 22 سبتمبر/أيلول، قبل السفر إلى نيوكاسل يوم السبت 28 سبتمبر/أيلول.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابطlist 2 of 2ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟end of list

وبحلول وقت انطلاق المباراة على ملعب الاتحاد ضد واتفورد، سيكون قد مرت 48 ساعة فقط من انتهاء لقاء سيتي الحاسم مع أرسنال.

وسيضطر سيتي لخوض مباراتين في ظرف يومين لأن شرطة مانشستر الكبرى رفضت السماح لهم باللعب على أرضهم مباراة كأس كاراباو يوم الأربعاء بسبب تعارضها مع مباراة مانشستر يونايتد ضد إف سي تفينتي في الدوري الأوروبي.

Why City must play twice in 48 hours#MCFC https://t.co/52is0lamQv pic.twitter.com/MhxNYhfNMw

— Manchester City News (@ManCityMEN) September 4, 2024

 

وكان آخر مرة لعب فيها قطبا مدينة مانشستر في نفس الليلة على أرضهما منذ ما يقرب من عقد من الزمان حيث لم يحدث ذلك منذ أكتوبر/تشرين الأول 2015، عندما سحق سيتي كريستال بالاس في كأس كاراباو وخسر يونايتد بركلات الترجيح أمام ميدلسبره.

وتأتي المباراتين خلال فترة محمومة، إذ يخوض السيتي 5 مواجهات خلال 15 يوما.

ويستضيف سيتي إنتر ميلان في 18 سبتمبر/أيلول ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، قبل 4 أيام من مواجهة برينتفورد في البريميرليغ على أرضه بعد فترة التوقف الدولي.

وحقق مانشستر سيتي الطامح إلى الفوز بلقب البريميرليغ للمرة الخامسة على التوالي، بداية مثالية هذا الموسم بعد تحقيقه الفوز في المباريات الثلاث الأولى.

مقالات مشابهة

  • دي بروين: الفيفا يهتم بالأموال أكثر من اللاعبين
  • ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • ممفيس ديباي يقترب من الدوري البرازيلي
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • رسمياً.. هالاند لاعب الشهر في مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • مانشستر سيتي يرد على شائعات رحيل رودري
  • مانشستر سيتي مضطر لخوض مباراتين في 48 ساعة