قال أحمد رضوان لاعب الأهلي السابق، إن مباراة الأهلي اليوم أمام بيراميدز كانت على درجة عالية من التركيز والقوة، قائلاً: «الفريقين الاتنين نفس الاستايل ونفس اللعب».

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع لاعبي النادي الأهلي كانوا في حالة تركيز شديدة قبل وخلال مباراة بيراميدز، والدليل على ذلك هو أداء رضا سليم بعد دخوله الاضطراري نتيجة لإصابة طاهر محمد طاهر قبل المباراة مباشرة.

وتابع رضوان: كان من الواضح أن مارسيل كولر سينجح في الشوط الثاني، لأنه كان على علم جيدًا بنقاط ضعف الفريق خلال الشوط الأول.

وأردف أحمد رضوان: «وجود بيراميدز أشعل أجواء الدوري المصري من جديد، ولكن الأمور ستكون صعبة عليهم لعدم وجود داعم لهم كالأندية الجماهيرية، وقد نرى سيناريو مانشستر سيتي يتكرر في الدوري المصري بعد سنتين أو 3 سنوات.

وعقب نجم الأهلي على أداء لاعبي المارد الأحمر خلال المباراة، قائلاً: مروان وإمام وأكرم توفيق أدوا أداء أكثر من رائع في وسط الملعب، ومنعوا هجمات بيراميدز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رضوان طاهر محمد طاهر لاعبي الأهلي مباراة بيراميدز

إقرأ أيضاً:

تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر

ألقى المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم حسام حسن، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفراعنة، قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي لمواجهة منتخب كاب فيردي في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.


وشرح حسام حسن خلال المحاضرة الفنية على اللاعبين خطة المباراة وطريقة اللعب التي يعتمد عليها أمام منتخب كاب فيردي، إلى جانب منحهم التعليمات الأخيرة والمهام المطلوبة منهم خلال المباراة. 

 ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر والرأس الأخضر ضمن مواجهات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر والرأس الأخضر:


تنطلق مباراة مصر والرأس الأخضر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس 2 الناقل الحصري فضائيًا لمنافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا، بالإضافة لقناة تايم سبورتس المصرية عبر بثها الأرضي، وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس مهمة نقل أحداث وفعاليات المباراة للمعلق علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. حسام حسن يلقى محاضرة فيديو للاعبي منتخب مصر
  • عيد المسحل : وجود 8 أجانب في الدوري أثر على لاعبي الأخضر .. فيديو
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • زرقان: “مباراة ليبيريا ستكون صعبة وتتطلب منا أكثر تركيز”
  • السالمي: لعب الأهلي على الجوهرة في آسيا يفرق في الدعم الجماهيري .. وطلحة أحمد يرد .. فيديو
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • أحمد عطيف: الأهلي أقر ملعب الجوهرة في منافسات آسيا .. فيديو
  • الشنيف ‏ينتقد المسئول عن جدولة مباريات الدوري .. فيديو
  • حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة في لاعبي منتخبنا لتحقيق حلم التأهل للمونديال