برر الفرنسي لوران بلان، مدرب اتحاد جدة، الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق على يد إلتشي الإسباني في بداية الاستعدادات للموسم الجديد.وتولى بلان مهمة تدريب الاتحاد في وقت سابق من يوليو/تموز الجاري خلفا للأرجنتيني المقال مارسيلو جاياردو.

لكن الفرنسي خسر بنتيجة 0-2 على يد إلتشي السبت ضمن معسكر الفريق المقام في إسبانيا.

وقال بلان: “كانت هذه أول مباراة لنا بعد 5 أيام فقط من المعسكر، خضنا تدريبات مكثفة، لذلك كنت أتوقع صعوبات على المستوى البدني للاعبين”.

وتابع: “وبالفعل واجهنا صعوبات، لكن الشيء الأكثر أهمية هو عدم تعرض أي لاعب للإصابة”.وأضاف في تصريحات للحساب الرسمي للنادي: “عندما نخسر مباراة لا نكون سعداء، لكن المعاناة أمام إلتشي ستفيدنا في المستقبل، لأننا ما زلنا في مرحلة الإعداد، وينقصنا بعض اللاعبين، ولدينا تشكيل شاب جدا جدا”.

وواصل: “سعداء لأننا نخوض معسكرا جيدا، اخترنا مباريات ودية صعبة، وأتوقع أن تكون معقدة، سنحاول تقديم أداء جيد في هذه المباريات، سنلعب للفوز، لكن يجب ألا ننسى أننا نستعد للدوري السعودي”.

وواصل المدرب الفرنسي: “يجب بناء هوية لعب للفريق، وهذا يحتاج الوقت”.

وشدد: “أحب أن تلعب الفرق التي أدربها بالطريقة التي أحب بها كرة القدم. أعتقد أننا سنحقق ذلك، لكن أحتاج الوقت كي يستوعب اللاعبون هذه الطريقة”.

وضمن تحضيراته الجارية، سيلعب اتحاد جدة ضد كل من ريال بيتيس وإشبيلية وفارينزي البرتغالي وإنتر ميلان، ثم يخوض لقاء وديا في السعودية قبل بداية الموسم، تقول تقارير إنها ستكون ضد القادسية.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة

ماجد محمد

وافق مسئولو نادي النصر على إعارة فهد الطالب ووليد صابر، ثنائي الفريق إلى النجمة المُنافس في دوري «يلو» ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ،فإن إدارة النادي العاصمي وافقت على طلب نظيرتها في النجمة على استعارة الثنائي وليد صابر وفهد الطالب هذا الصيف .

ويعمل النصر في الوقت الحالي على الاتفاق حول شروط العقود الخاصة بثنائي الفريق ، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في دوري «يلو» ، إذ سيغلق يوم 12 سبتمبر الجاري .

ويلعب فهد الطالب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم، بينما وليد صابر في محور الارتكاز وكذلك قلب الدفاع والجبهة اليسرى.

ويُذكر أن النصر تعاقد مع 5 صفقات رسمية خلال الفترة الصيفية المنصرمة ، وهم : الثلاثي البرازيلي بينتو ماثيوس وويسلي وأنجيلو غابرييل وسالم النجدي ومحمد سيماكان .

مقالات مشابهة

  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض تقريرا عن المواطنة الأمريكية التي قتلت برصاص الاحتلال «فيديو»
  • النصر يعير ثنائي الفريق إلى النجمة
  • نفاد التذاكر الموسمية لجماهير الترجي ورقم قياسي بالدوري التونسي
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • الفريق كوز كما ينبغي !!
  • مدرب الاتحاد يسأل عبدالإله العمري عن اسمه الأول .. فيديو
  • خالد الغنام لجماهير الهلال: بتشوفون خالد غير .. فيديو
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • سابالينكا لجماهير «فلاشينج ميدوز»: المشروبات على حسابي !!