بوابة الوفد:
2024-09-06@22:00:02 GMT

أبو الدهب: الأهلي ليس له منافس في الدوري

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو"  أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يقدم أفضل فتراته الفنية هذا الموسم واستحق الفوز على فريق بيراميدز في مباراة الفريقين اليوم.


وقال محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الأهلي ليس له منافس في بطولة الدوري الممتاز ومارسيل كولر أدار المباراة بشكل جيد وحقق فوز مستحق على فريق بيراميدز".


وتابع: " الأهلي يستحق التتويج بلقب الدوري الممتاز بعد موسم شاق والتغلب على كل منافسيه هذا الموسم ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود ابو الدهب الأهلي بيراميدز الدوري المصري الممتاز مباراة الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من حسم صفقة محلية جديدة، خلال الأيام الجارية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، في الحصول على عدد مميز من الصفقات بفترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم الفريق قبل خوض غمار المنافسات المحلية والقارية والعالمية في الموسم الجديد.

وهناك صفقة سادسة محلية في الطريق إلى جدران النادي الأهلي بعدما حسم المارد الأحمر ضم مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، والذي وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 4 سنوات مقبلة.

وعلم «الوطن» أن الصفقة السادسة تتمثل في المدافع محمد إسماعيل، لاعب زد أيضا، والذي منح «كولر» الضوء الأخضر بضمه لقائمة صفقات الأهلي في الموسم الجديد.

وتواصل إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي جهودها، في الأيام الجارية، للحصول على توقيع محمد إسماعيل مدافع زد وضمه للفريق بشكل رسمي قبل انطلاق الموسم الجديد، لاسيما أن المدرب السويسري أبدى موافقته على التعاقد مع اللاعب.

وخلال الأسابيع الماضية، كان النادي الأهلي قد أعلن بشكل رسمي التعاقد مع 4 لاعبين، هم الثنائي المغربي أشرف داري ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، منتصف سبتمبر بذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

   

مقالات مشابهة

  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • المستشار محمود فوزي يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا
  • كولر السبب في تأخير حصول الأهلي على درع الدوري
  • النجم المصري تريزيغيه إلى الدوري القطري.. عوّض المغربي بوفال