بوابة الوفد:
2024-09-06@21:59:47 GMT

نجوم الفن في عزاء تامر ضيائي

تاريخ النشر: 23rd, July 2024 GMT

أقيم عزاء الفنان الراحل تامر ضيائي، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، مساء إمس الإثنين، وذلك بعد وفاته بسبب مشاجرة مع أحد افراد أمن إحدى المستشفيات.

وحرص على حضور عزاء تامر ضيائي، عدد من نجوم الفن، منهم : “الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، محمد ممدوح، محمد رضوان، إيهاب فهمي، عمرو عبد العزيز، والمخرج خالد جلال”.

وفاة تامر ضيائي

وكان رحل عن عالمنا الفنان تامر ضيائي، الأربعاء الماضي، وأعلن  خبر وفاته الفنان محمد علي رزق، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وكتب تامر ضيائي، عبر صفحته قائلا : "لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي وأخويا الكبير عشرة عمري تامر ضيائي في ذمة الله، الله يرحمك يا تامر ويجعلك من أهل الجنة، ويعوضك عن تعبك في الدنيا، نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

جنازة تامر ضيائي

وشيع جثمان الراحل تامر ضيائي، إلى مثواه الأخير بعد تأدية صلاة الجنازة عليه، يوم الخميس الماضي، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة البساتين.

وانهارت زوجة الراحل من البكاء، خلال الجنازة، وحرص عدد من نجوم الفن على توديع تامر ضيائي إلى مثواه الأخير، ومنهم : "امحمد علي رزق، شريف إدريس، حمزة العيلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر ضيائي مسجد الشرطة عزاء تامر ضيائي الدكتور أشرف زكي أشرف زكي نقيب الممثلين محمد ممدوح محمد رضوان إيهاب فهمي عمرو عبد العزيز خالد جلال جنازة تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية

 

شارك الفنان تامر هجرس متابعيه عبر إنستجرام بإطلالة رائعة أثناء تأديته تمارين رياضية، حيث أظهر لياقته البدنية العالية وحرصه على الحفاظ على صحته. تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المنشور، معبرين عن إعجابهم بروحه الإيجابية والتزامه بأسلوب حياة صحي.
 

آخر أعمال تامر هجرس


يذكر أن آخر أعمال تامر هجرس فيلم جوازة توكسيك ويتقاسم بطولته الفنانة ليلي علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة وتامر هجرس ومن إخراج محمد كريم وتأليف لؤي السيد.

قصة فيلم جوازة توكسيك


تدور قصة فيلم جوازة توكسيك حول كريم وفريدة اللذان يريدان الزواج. تتصادم العوالم ببعضها عند التقاء العائلتين. عائلة كريم محافظة ووالداه لا يوافقان على خلفية فريدة الليبرالية المتحررة، فيلجآن إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزفاف

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور.. «ريكو الجميلة»
  • تامر عاشور في حفل مميز "الليلة" على "MBC مصر" وبرنامج الحكاية يُعرض على "MBC مصر2"
  • اليوم..إذاعة حفل تامر عاشور من حفلات جدة
  • شاهد.. محمد رحيم ينتهي من ألحان أغنية "الذوق العالي"
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة مميزة عبر إنستجرام أثناء تمارينه الرياضية
  • في ذكراه المئوية.. القناة الأولى تعرض تقريرا عن فؤاد المهندس
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب
  • نجوم الأوبرا يتألقون بروائع فايزة أحمد وعبد الوهاب.. صور
  • ابن فؤاد المهندس يكشف عن موقف عاطفي لوالده مع علاء ولي الدين.. فيديو
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يطلق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14