قال المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية حمدي عبد العزيز إن الهدف الأساسي لقطاع البترول خلال الفترة القادمة هو زيادة الإنتاج من خلال التعاون الجيد من الشركاء الأجانب وطمأنتهم.

وأشار عبد العزيز - خلال اتصال هاتفي مع قناة "صدى البلد" الفضائية، مساء أمس الإثنين، لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى - إلى أن وزير البترول المهندس كريم بدوي وجه رؤساء الهيئات بالنزول للعمل ميدانيًا والالتقاء بالعاملين وتشجيعهم، مشددًا على ضرورة استخدام أحدث الأجهزة العالمية في البحث والاستكشاف للغاز والبترول.

ولفت عبد العزيز إلى أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس شركة "أباتشي" الأمريكية للبترول والغاز الطبيعي شهد استعراض ومتابعة أنشطة الشركة في مصر، وتوجيه رسالة طمأنة بأن مصر ملتزمة بكل تعهداتها، موضحًا أن شركة "أباتشي" تعمل في منطقة الصحراء الغربية وحققت خلال الفترات الماضية العديد من النجاحات في مصر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر البترول قطاع البترول أباتشي

إقرأ أيضاً:

الشامسي: تعزيز النجاحات بخطط استراتيجية لضمان الريادة

الشارقة: «الخليج»

ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، بمقر القيادة، اجتماع إدارة الأداء المؤسسي بهدف مناقشة نتائج المؤشرات الاستراتيجية للنصف الأول من عام 2024.
حضر الاجتماع اللواء عبدالله مبارك بن عامر نائب القــائــد العــام لشــرطــة الشارقــة، ومديرو العمـــوم، ونوابهم، ومديرو الإدارات، وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.
واطّلع اللواء الشامسي خلال الاجتماع على الأداء المؤسسي الأمني والمروري للخطة الاستراتيجية ٢٠٢٤-٢٠٢٧ لشرطة الشارقة، ومتابعة ما تحقق من مستهدفات ونتائج المؤشرات والمبادرات والمشاريع الاستراتيجية للنصف الأول من العام الجاري، واستعراض الدراسات التحليلية المتعلقة بتلك المؤشرات، وانعكاس نتائجها على جودة الحياة الأمنية في المجتمع.
وأكد اللواء الشامسي أهمية جاهزية فرق العمل في مختلف مجالات اختصاصهم، لمواصلة تحقيق التقدم والمحافظة على النتائج المتميزة التي تحققت، وتعزيز هذه النجاحات بخطط استراتيجية استباقية لضمان استمرار الريادة في الأداء المؤسسي.
وفي ختام الاجتماع أعرب اللواء الشامسي عن تقديره للجهود المبذولة، والنتائج الإيجابية المحققة من قبل جميع الإدارات، مؤكداً استمرارية مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات القيادة في أن تكون دولة الإمارات في طليعة دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

مقالات مشابهة

  • كونور جالاجر: حققت حلمي باللعب لتشيلسي وإنتقالي لـ أتلتيكو مدريد أسعد الجميع
  • تشاي جون: العلاقات بين الصين وإفريقيا شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية
  • تعليم قنا تعتمد جدول مواعيد الفترات في المدارس
  • الشامسي: تعزيز النجاحات بخطط استراتيجية لضمان الريادة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 149 شهيداً ومصاباً في 3 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • ‏مصادر طبية تابعة لحماس: 42 قتيلا و107 إصابات في غزة خلال الـ 24ساعة الماضية
  • وزير البترول يبحث مع مسؤولي شركة بريطانية خططهم الاستثمارية في مصر
  • الصحة الفلسطينية: 42 شهيدا حصيلة الجرائم الإسرائيلية في غزة الليلة الماضية
  • أعلاها في أوكايمدن.. مقاييس أمطار الخير المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • الجيش الأمريكي: دمرنا منظومة إطلاق صواريخ في منطقة سيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية خلال الـ 24 ساعة الماضية