تقدم الإعلامي نشأت الديهي ببلاغ على الهواء إلى ما يهمه الأمر للوقوف على منع ظاهرة تشبه الرجال بالإناث التي انتشرت مؤخرا لأنه يعتبر خروج عن المألوف، معلقا: “طالما الأسرة مش مهتمين لازم المجتمع يهتم لأنه عيب وميصحش يكون فيه هذه الأشكال”.

نشأت الديهي: هناك محاولات لخفض الروح المعنوية للأمة ورسم صورة سوداوية (فيديو) نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)

واستنكر نشأت الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، انتشار ظاهرة تشبه الرجال بالإناث وعملهم ميك أب أرتيست عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات على السوشيال ميديا منها «تيك توك»، قائلا «مقهور أهاليكم سيبينكم كده فين أبوكم وأمكم».


وحذر نشأت الديهي من هذه الظاهرة لأن عواقبها وخيمة جدا فيما بعد خاصة بين الشباب الذين يحاولون تغيير أشكالهم الرجولية ليتشبه بالنساء، متابعا : «وظيفة المكياج معروفة للستات مش للرجالة».

هذه الظاهرة تمثل صورة سيئة للشباب المصري 

وأكد  نشأت الديهي أن هذه الظاهرة تمثل صورة سيئة للشباب المصري وهذه الأفكار الجديدة الوافدة من الخارج لا تليق بالمجتمع المصري ووصف إياها بـ الأفكار الشاذة  التي تقود إلى الشذوذ الفكري في المجتمع المصري وهذا لا يليق بالمصريين.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي نشأت الديهي، إن حجم الصادرات المصرية “متواضع” بالنسبة لإمكانيات الدولة، مشددًا على ضرورة إعطاء الفرصة للقطاع الخاص لينطلق ويزيد من الصادرات المصرية، كي نحقق حلم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالوصول إلى 100 مليار دولار صادرات.


وأضاف نشأت الديهي"، خلال  تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على  قناة  "ten"، ، أن هناك محاولات لخفض الروح المعنوية للأمة، ورسم صورة سوداوية لواقع غير موجود، مشيرًا إلى أن البعض يحاول أن يجمع كل المشاكل الموجودة في الدولة المصرية، في محاولة لزيادة الإحباط.


ولفت نشأت الديهي إلى أن موقع دوتش فيله الألماني تحدث عن أن المانيا تغرق مصر في الظلام، وتحدث في تقرير له عن أن برلين لديها مستحقات نتيجة إنشاء محطات للطاقة في مصر.

وأشار إلى أن بعض العاملين في هذا الموقع يقفون ضد مصر، من خلال نشر الأكاذيب، حيث نفت الحكومة وجود أي أزمات مع الشركة الألمانية "سيمنز" التي قامت بإنشاء محطات الكهرباء في القاهرة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نشأت الديهي الماكياج الديهي بوابة الوفد نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

عفيفي: إقامة معرض مصر للطيران والفضاء إنجاز ضخم للدولة المصرية (فيديو)

قال الكاتب الصحفي جميل عفيفي، إنّ انطلاق المعرض الأول للطيران والفضاء في مدينة العلمين الجديدة له مكاسب كبيرة على الدولة المصرية ويؤكد قوة ومكانة مصر في المنطقة، كونها استطاعت استضافة ممثلين من 100 دولة وأكثر من 300 شركة، موضحا أنّ اختيار العلمين لإقامة هذا المعرض خطوة رائعة، إذ إنّ الدولة المصرية متمثلة في القيادة السياسية استطاعت تطهير الألغام من مدينة العلمين وبنائها على أحدث طراز.

مشاركة متميزة للقابضة للمطارات في معرض مصر الدولي للطيران والفضاء نسمة محجوب تزين فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء معرض مصر الدولي للطيران

وأضاف «عفيفي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين لمياء حمدين ويارا مجدي ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الهدف من إقامة معرض مصر للطيران والفضاء يتمثل في عرض منتجات الطيران والمنتجات المصرية في الصناعات الثقيلة وخاصة العسكرية، وظهر ذلك من خلال عرض العربات المدرعة من وزارة الإنتاج الحربي على الشركات الأخرى من أجل ترويج الصناعات المصرية، إلى جانب نقل الخبرة والتكنولوجيا من الخارج والاستفادة منها وتوطينها في المصانع الحربية المصرية.

خريطة المعارض الدولية الثقيلة

وتابع: «نجاح مصر في إقامة هذا المعرض يعد إنجازا ضخما للدولة خلال الفترة الماضية»، لافتا إلى أنّ مصر أصبحت موجودة على خريطة المعارض الدولية الثقيلة، كما أنّ مصر لديها بنية تحتية أساسية قوية في الصناعات العسكرية.

وعرضت قناة "القاهرة الإخبارية" منذ قليل تقريرًا بعنوان "مصر تكشف عن مدرعتين جديدتين على هامش معرض مصر الدولي للطيران والفضاء".

وقالت الإعلامية سلسبيل سليم خلال التقرير: "بكل فخر صنع في مصر، مدرعة مصرية ضمن فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء لعام 2024، معرض مدني بطابع عسكري بمدينة العلمين الجديدة، زخم وتنوع في المعروضات والخدمات المتطورة بمجالات الطيران والدفاع وتكنولوجيا الفضاء ومن بينها المدرعتان من طراز إس تي 100 وإس تي 500".

وأوضح محمد الخولي، الخبير العسكري بشركة amstone، إن الشركة بها نوعين من المركبات هما إس تي 100 وإس تي 100، وهما صناعة مصرية وإنتاج مصري بالكامل 100% وموارد مصرية تتعدى الـ70%، فالمركلة إس تي 500 هي مركبة تكتيكية خفيفة تستخدم في نقل الأفراد ومتعددة المهام، ويمكن تغيير المركبة من مهمة لمهمة بتغيير الكبسولة العلوية للمركبة.

وأضاف التقرير: "قدرات عالية للمدرعة إس تي 100 ذو تصميم فريد وقدرات خاصة فاقت اختبارات الأمان على العربات المدرعة الغربية المماثلة لها".

وأشار عمر عادل، الخبير العسكري بشركة amstone، إلى أن المركبة إس تي 100 هي فخر الصناعة المصرية لأن تصميمها وإنتاجها مصري 100% ونسبة المكون المصري فيها 70% ومتعددة المهام ويمكن استخدامها في 10 مهام مختلفة، كنقل الجند والقتال واستطلاع وكشف وإزالة الألغام وراجمة صواريخ وهاون والإسعاف.

وتابع التقرير: "إمكانات فائقة تتمتع بها المدرعات المصرية تم عرضها ضمن معروضات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء لعام 2024 بمشاركة أكثر من 100 دولة ليصبح بوابة للتواصل بين الشركات الرائدة والتي يزيد عددها عن 200 شركة وجهة حول العالم".

واختتم التقرير: "مدرعات مصرية 100% ضمن فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء لعام 2024 تعكس ريادة مصر كمركز إقليمي للصناعات العسكرية المتطورة".
 

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تتقدم ببلاغ رسمي ضد متداولي أنباء مطالبتها بالخلوه الشرعية | خاص
  • فيديو و٢٢ صورة من الزيارة المفاجئة لرئيس أركان القوات المسلحة للحدود مع غزة
  • أميرة سعودية تلغي شرطا وزاريا من خلال هاتفها وعلى الهواء مباشرة
  • مدبولي: الحكومة المصرية تتعامل مع تطوير القطاع الصناعي باعتباره قاطرة للنمو الاقتصادي (فيديو)
  • المنتشري : الهلال يستطيع بالأسماء التي يمتلكها ⁧‫ تحقيق دوري أبطال أوروبا .. فيديو
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة هيفاء نائب وزير السياحة بالسعودية تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب
  • ممكن جوالي.. فيديو الأميرة السعودية هيفاء تثير تفاعلا بإلغاء شرط وزاري على الهواء مباشرة استجابة لطلب
  • ملفات مهمة على طاولة القمة المصرية التركية (فيديو)
  • انبهار الرئيس المصري بأداء الطيار السعودي أمجد حُمدي في عرض جوي .. فيديو
  • عفيفي: إقامة معرض مصر للطيران والفضاء إنجاز ضخم للدولة المصرية (فيديو)