وجه  حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر لوزارة الشباب والرياضة، والشركة المتحدة على تبني مشروع كابيتانو مصر، الذي يسلط الضوء على المواهب الشابة.

عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه

وقال حسين لبيب خلال حديثه لقناة الزمالك: "كابيتانو مصر أضاف للرياضة المصرية، ونحن كمؤسسة رياضية واجتماعية شركاء في تبني هذا المشروع، لإفادة الكرة المصرية".

وأكد رئيس القلعة البيضاء، أن الجميع شاهد هذا الموسم تصعيد ما يقرب من 40 لاعب من مختلف الأعمار السنية للمشاركة مع الفريق الأول، مشددًا على أنهم كمنظومة لا يخشون فكرة الدفع بالناشئين.

وأضاف: " اهتمامنا كمجلس إدارة هو قطاع الناشئين وليس في كرة القدم فقط، وإنما في جميع الألعاب".

وأردف: "ما يحتاجه الناشئين هو الصبر لاكتساب الخبرات لتمثيل الفرق المختلفة، بدلا من الإنفاق الكثير من الملايين للتعاقد مع لاعبين من الخارج في مختلف الألعاب".

وشدد لبيب، على أن مجلس الحالي نجح في حل العديد من الأزمات منذ انتخابه قبل 8 أشهر، والتي جاء من بينها أزمة التجديد لأحمد فتوح وحل أزمة القيد، ومن ثم التعاقد مع مجموعة جديدة من اللاعبين ثم التعاقد مع مدير فني جنى ثمار ذلك بالتتويج بلقب الكونفدرالية.

 

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: "قد يعلم البعض جزء من الصورة ولكن لن يراها سوى المجلس بسبب المشاكل التي يعاني منها النادي، حيث سيأتي اليوم الذي يتحدث فيه المجلس عنها كاملة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين لبيب رئيس الزمالك الزمالك اخبار الزمالك حسین لبیب

إقرأ أيضاً:

مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات

عادت المشاكل لمطاردة نادي الزمالك عقب حدوث مشادة كلامية بين عضوي مجلس إدارة في النادي، كادت تتطور إلى اشتباك بالأيدي.

ذكرت صحيفة المصري اليوم أنه حادثة مؤسفة شهدت عليها جدران نادي الزمالك، الأربعاء، بعدما نشبت مشادة كلامية كادت أن تتطور لاشتباك بالأيدي بين محمد طارق وهاني شكري، عضوي مجلس إدارة النادي.

«بسبب كلمتين».. اشتعال أزمة بين أعضاء مجلس إدارة الزمالكhttps://t.co/Piv4HA52Tb pic.twitter.com/JLi2p3qJEX

— المصري الرياضي (@AlMasrySports) September 4, 2024
وأشارت إلى أنه في الوقت الذي شهد نادي الزمالك، مؤخرا، عدة أزمات لعل أبرزها أزمة مستحقات سيف الدين الجزيري المتأخرة، وأزمة عبدالواحد السيد مدير الكرة الذي تقرر تجميده، بعد مشادته مع أحمد سليمان عضو المجلس، عادت المشاكل مرة أخرى داخل أروقة مجلس الإدارة.
وأوضحت: "تعود الواقعة إلى اجتماع المجلس التنفيذي بحضور عدد من الأعضاء لمناقشة عدة ملفات وقضايا هامة، وذلك بسبب تمسك محمد طارق عضو المجلس، بعدم فرض أي غرامة على أعضاء النادي، المتأخرين في سداد الاشتراكات السنوية".
وأضافت: "بدأت الأزمة عندما اتهم محمد طارق، هاني شكري زميله في المجلس، بإنه فشل في إنهاء بعضا من الأمور الإدارية، إضافة إلى أن شكري لا يأخذ بمبدأ المشورة، وينفرد بالقرار، دون الرجوع لأي من أعضاء المجلس".
وتابعت: "لم يقف هاني شكري صامتا أمام تلك الاتهامات، إذ رد على محمد طارق بكلمتين فقط لا غير، ما أدى إلى تطور النقاش الحاد، وكاد أن يصل إلى حد الاشتباك بالأيدي".
وواصلت: "عضو ثالث داخل المجلس، قام بتأييد موقف هاني شكري، ووقف بجانبه في مواجهة طارق، وسط محاولات من أعضاء المجلس لاحتواء الموقف، إذ حاولوا جاهدين للفض بين الثنائي، حتى لا يتطور الأمر لاشتباك بالأيدي، خاصة بعد التراشق اللفظي الذي حدث بين الثنائي.
من جهته طلب رئيس مجلس إدارة الزمالك حسين لبيب الثنائي بضبط النفس، كما عبر عن حزنه الشديد من تصرفهما، خاصة بعدما علم أن الواقعة أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وأكد أنه بصدد عقد جلسة مرتقبة معهما.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • نجم الزمالك السابق: الأبيض سيكون بشكل جديد في الموسم المقبل بعد الصفقات القوية
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج
  • عاجل،. قرار ناري من حسين لبيب بشأن واقعة مجلس إدارة الزمالك
  • مشادة كلامية تعيد الزمالك إلى الأزمات
  • عفت نصار: ناصر منسي لا يستحق اللعب في الزمالك.. الجزيري فرصته صعبة
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك
  • إسماعيل: «الدبيبة» سبب أزمة المصرف المركزي ولا حل إلا بعودة «الكبير»