أكد أسامه حسني مهاجم النادي الاهلي السابق، أنه من الطبيعي أن يفوز المارد الأحمر ضد بيراميدز، والتهنئة تأتي عند الفوز بالبطولات وليس المباريات.

عاجل.. مفاجأة بشأن مستقبل الشيبي مع بيراميدز بعد تصرفاته المثيرة في مباراة الأهلي 5 أسباب وراء فوز الأهلي على بيراميدز

وتابع حسني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "جمهور الأهلي عظيم وإدارة النادي ممتازة بأفعالها، واللاعب داخل الأهلي يريد صناعة تاريخ وليس الفوز بالمباريات".

وأضاف أسامه حسني: "الدوري لم يتم حسمه ولا بد من عدم الترويج لهذا الأمر، واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وفازوا بالتحديات رغم ضغط المباريات، وعاجبني روح اللاعبين".

 

وقال مهاجم الأهلي السابق: "وسام أبو علي يعرف طريق المرمى ويسجل من أنصاف الفرص، وهدفه أمام بيراميدز من زاوية صعبة ومخنوقة وتحدثه للعرببة سهلت من تأقلمه سريعًا".

 

واستطرد أسامه حسني: "نجم المباراة الأول هو الجمهور الذي لا ينتظر أموال أو وجبات، وبالفعل جمهوره دا حماه، وكان هناك أكثر من لاعب يستحقوا الإشادة وحكم المباراة قاد اللقاء بامتياز وجدارة، بخلاف الحكم الإسباني الذي أدار مباراة الذهاب، وقرار عدم احتساب ركلة جزاء لصالح بيراميدز كان قرارًا صائبًا".

واختتم: "الجيل الحالي تخطى جيلنا في البطولات، وتجديد الدوافع هو سبب نجاح الأهلي، والثقافة تتطبع عليها بمجرد ارتداء قميص الفريق ومش أي حد يلبس تيشيرت الأهلي، بسبب أنه دائمًا ينافس على كل البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة حسني الأهلي وبيراميدز بيراميدز ضد الاهلي اخبار الأهلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، نادي بيراميدز بموعد مباراة وحكام الفريق ضد نظيره الجيش الرواندي، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى بيراميدز، إخطارًا رسميًا من الكاف بإقامة مباراة الفريق ضد نظيره يوم السبت 14 سبتمبر الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد أماهورو بالعاصمة الرواندية كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه

ومن المنتظر أن يدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو، فيما يراقب اللقاء مايك ليتي من أوغندا، ويراقب أداء الحكام علي محمد أحمد من دولة الصومال.

وكان الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر، حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم 8 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الأهلي يهزم وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • عاجل.. الإعلان عن موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • تعرف على الخطأ الإداري الذي اربك الأهلي السعودي في نخبة آسيا
  • مران الأهلي| إمام عاشور يخضع لجلسة علاج طبيعي
  • النجار : إدارة الاتحاد لم ترتكب خطأ وليس لها علاقة بما حدث مع الأهلي .. فيديو
  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا