في إطار التنسيق والتعاون المستمر بين الاتحاد المصري للتأمين وكلية التجارة بجامعة القاهرة، ومن منطلق حرص الاتحاد على دعم وتوفير فرص عمل لخريجي الكلية، ينظم الاتحاد المصري للتأمين ملتقى توظيفي لخريجي هذا العام من طلبة كلية التجارة بجميع أقسامها وتخصصاتها.

سيقام الملتقى يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً في فندق جراند نايل تاورز.

 يُنظم هذا الملتقى بالتعاون مع شركات التأمين وبعض شركات الوساطة في التأمين، بهدف توفير فرص عمل لحديثي التخرج من كلية التجارة وإتاحة الفرص لهم للعمل في مجال التأمين.

وقد تم توجيه الدعوة لحضور الملتقى إلى قيادات الهيئة العامة للرقابة المالية، وعميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، وأعضاء الهيئة العليا للتدريس. 

ومن المتوقع أن يشهد الملتقى حضور أكثر من 800 من حديثي التخرج من كلية التجارة (أقسام إنجليزي، تأمين، جورجيا، إدارة أعمال، محاسبة). يأتي هذا الملتقى في إطار بروتوكول التعاون بين كلية التجارة بجامعة القاهرة والاتحاد المصري للتأمين، الذي شهد العديد من الفعاليات البارزة، وأهمها البروتوكول المزمع توقيعه مع جامعة القاهرة لدعم الاتحاد المصري للتأمين لدفعة من دارسي العلوم الاكتوارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للتأمين جامعة القاهرة كلية التجارة الملتقى شركات التأمين الوساطة

إقرأ أيضاً:

وزير التجارة التركي يبحث مع نظيره المصري تعزيز العلاقات الاقتصادية

تركيا – بحث وزير التجارة التركي عمر بولاط، امس الأربعاء، مع وزير الاستثمار والتجارة الخارجية المصري حسن الخطيب، تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وتحديث اتفاقية التجارة الحرة القائمة بين البلدين.

وفي منشور عبر منصة إكس، أشار بولاط، إلى عقده اجتماعا مثمرا مع الخطيب، الذي يرافق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في زيارته إلى تركيا، ولقائه الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأضاف: “ناقشنا خلال اللقاء عزمنا على تطوير علاقاتنا الاقتصادية والتجارية الثنائية، وتحديث اتفاقية التجارة الحرة القائمة بين تركيا ومصر، بما يعود بالنفع على البلدين”.

وذكر بولاط، أنه ناقش مع الخطيب، قضايا تعزيز التبادل التجاري بين البلدين بالعملات الوطنية، وتطوير علاقات الاستثمار المتبادل.

وأكد الوزير التركي أنه اتفق مع نظيره المصري على اتخاذ خطوات ملموسة كتنظيم فعاليات تجمع أقطاب الأعمال في البلدين، بهدف تعزيز التعاون بينهما.

وأعرب عن ثقته بالوصول إلى مستوى 15 مليار دولار سنويا من التبادل التجاري بين البلدين خلال فترة وجيزة عبر خطوات من هذا النوع.

وفي وقت سابق الأربعاء، وقعت تركيا ومصر 17 اتفاقية، بحضور رئيسي البلدين أردوغان والسيسي.

وترأس أردوغان والسيسي، الاجتماع رفيع المستوى لمجلس التعاون الاستراتيجي، في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، تلاه مراسم توقيع الاتفاقيات.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • غداً.. .انطلاق النسخة الثانية من «ملتقى العاصمة لفنون الطفل» بدار الأوبرا
  • محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج بأمريكا ينظم حفل خيري لدعم مركز مجدي يعقوب في واشنطن
  • خلال انعقاد ملتقى الوافدين.. مستشارة شيخ الأزهر تناقش الاقتراحات
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • «رياضة المرأة» ينظم الملتقى الثاني ويكرم اللاعبات صاحبات الإنجازات
  • وزير التجارة التركي يبحث مع نظيره المصري تعزيز العلاقات الاقتصادية
  • جامعة القاهرة تصدر بياناً بعد انتحار طالب في كلية الطب
  • حجم التبادل التجاري بين القاهرة وأنقرة (شاهد)
  • الأحساء.. ملتقى التوجيه والإرشاد المهني يهيئ المتدربين لسوق العمل