قام المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اليوم بزيارة تفقدية لمركز شباب سنديون بمدينة قليوب، وذلك للاطلاع على أنشطة المركز المختلفة وتقديم التهنئة والدعم لمنتخب القليوبية لكرة القدم بعد تأهله لنهائي كأس دوري الجمهورية.
خلال الزيارة، تفقد المحافظ المركز ، بما في ذلك حمام السباحه والملعب الخماسي واستمع عطيه لشرح من قبل إدارة المركز حول الأنشطة الرياضية التي تقام في الصالة، والتي تشمل كرة القدم، وكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة اليد، والتايكوندو، والجودو.


كما تفقد الملاعب الخارجية للمركز، والتي تُستخدم لممارسة كرة القدم، وكرة القدم الخماسية، والشطرنج، كما التقى خلال الزيارة بعدد من الشباب رواد المركز، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم.
وفي ختام الزيارة، هنأ المحافظ منتخب القليوبية لكرة القدم على تأهله لنهائي كأس دوري الجمهورية حيث حرص علي إلقاء كلمة دعم للفريق مؤكدا علي ثقته فيهم وقدرتهم علي الفوز في المباراه النهائيه والتي ستقام علي استاد القاهرة بين منتخب القليوبية ومنتخب بني سويف، مؤكداً على دعمه الكامل للفريق لتحقيق الفوز في المباراة النهائية.
مشيدا بدور مركز شباب سنديون في تنمية مواهب الشباب وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات الرياضية والثقافية، مؤكداً على ضرورة توفير كافة الإمكانيات اللازمة لدعم أنشطة المركز.
وقال المحافظ: "إن مراكز الشباب تلعب دورًا هامًا في بناء شخصية الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، ونسعى جاهدين لتوفير أفضل بيئة للشباب لممارسة أنشطتهم المختلفة."
مضيفا: "أثق بقدرات شباب القليوبية وإمكانياتهم لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، وأتمنى لمنتخب القليوبية لكرة القدم كل التوفيق في المباراة النهائية لكأس دوري الجمهورية."
جاء ذلك بحضور  الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضه بالقليوبية و سمير عمر رئيس مدينة قليوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تفقد المحافظ مواهب الشباب عدد من الشباب احتياجاتهم القليوبية محافظ دوری الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي

قام الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية اليوم الأربعاء لأندية "يخت القاهرة" و"بين السرايات" التابعة لإدارة شباب الدقي.

ورافقه خلال الجولة إيهاب ف أو ي وكيل المديرية لشؤون الرياضة، محمد إبراهيم مدير إدارة الإنشاءات، وحنان عبد الفتاح مدير إدارة شباب الدقي.

بدأ الصبروط جولته بنادي بين السرايات وتم تفقد المبنى الإداري، قاعة الأفراح (المقرر طرحها للاستثمار بعد انتهاء فترة التعاقد )، صالة الجيم، صالة التنس، والملعب الخماسي. وأكد وكيل الوزارة على ضرورة سرعة طرح الملعب للاستثمار ومتابعته لسرعة لتطويره.

وتوجه الصبروط إلى نادي يخت القاهرة وتفقد المباني الإنشائية والكافيتريا ومرسى اليخوت وأشاد وكيل الوزارة بالموقع المميز للنادي وكيفية استغلاله جيدا بما يخدم اعضاء النادي.

وأكد الدكتور محمود الصبروط على أهمية هذه الزيارات التفقدية، مشيرًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة متابعة الهيئات الرياضية والشبابية واستغلال الفرص الاستثمارية وتطويرها لتخدم النشء والشباب.

تُثمن هذه الجولة إهتمام الدولة بتطوير البنية التحتية الرياضية وتوفير بيئة صحية للشباب لممارسة الرياضة، مما يساهم في بناء جيل واعٍ ومسؤول.

يذكر إنه قد تم استكمال زيارة جميع اندية ومراكز شباب الدقي وجاري استكمال تفقد جميع المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة خلال الفترة القادمة.

IMG-20240904-WA0088 IMG-20240904-WA0091 IMG-20240904-WA0090 IMG-20240904-WA0089

مقالات مشابهة

  • تنظيم مبادرة "ساعة رياضة" لنشر ممارسة الرياضة بمتنزهات وحدائق القليوبية
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي
  • محافظ القليوبية يُلبي احتياجات 4 مواطنين من ذوي الهمم في اجتماعه الأسبوعي
  • محافظ القليوبية: لا ندخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي