أشاد أيمن دجيش عضو لجنة الحكام السابق، بمستوى الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز التي لعبت اليوم على استاد الدفاع الجوي، مردفًا: «الحكم الألماني وطاقمه قدموا مباراة جيدة، ومفيش مقارنة مع طاقم الطاقم الإسباني الذي أدار مباراة الفريقين السابقة».

وأضاف هاني حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء في الاحتكاك الذي وقع بين وليد الكراتي لاعب بيراميدز وكريم فؤاد لاعب الأهلي، وحتى بعد العودة لتقنية الفار لم يحسب ركلة جزاء، إذا مفيش ضربة جزاء لبيراميدز».

وتابع: ركلة الجزاء التي حسبها الحكم الإسباني لصالح حسين الشحات في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين غير صحيحة، والأهلي في هذه المباراة لا يستحق ركلة جزاء».

وأكمل أيمن دجيش: «طرد محمد الشيبي قرار صحيح للحكم الألماني بعد الرجوع للفار، والشيبي تهور في التدخل على الشحات».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز مباراة الأهلي محمد الشيبي رکلة جزاء

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني

خاطب مسئولو النادي الأهلي الجهات المعنية والأمنية، من أجل حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني

ومن المقرر إقامة مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني يوم 20 سبتمبر الجاري على استاد القاهرة، حيث بدأت التحركات من أجل الحصول على موافقة المسئولين لحضور أكبر عدد ممكن من جماهير القلعة الحمراء.

صباح الكورة.. قرار عاجل من حسين لبيب والخطيب يرفض إقالة أمير توفيق.. تعليمات حسام حسن وشكل الدوري والمرشحين للأفضل في البريميرليج أرقام حسام حسن مع منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر

ومن المقرر أن يطاب مسئولو النادي الأهلي حضور السعة الكاملة من الجماهير، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في خوض الفريق مبارياته وسط مدرجات مكتملة من جمهوره، بعد الحصول على الموافقات اللازمة من المسئولين.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي مع جورماهيا الكيني في الثالثة عصر يوم 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني بكينيا، على أن يخوض مباراة الإياب على استاد القاهرة مساء يوم 20 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم جدل عدم احتساب ركلة جزاء لمصر أمام كاب فيردي
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
  • تفاعُل مثير لسيدات إندونيسيات مع ركلة جزاء سالم الدوسري .. فيديو
  • النائب أيمن محسب يحسم الجدل حول الدعم النقدي وحقيقة حذف أصحاب التكييفات
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • هل يصل ثواب قراءة القرآن إلى الميت؟.. أمين الفتوى يحسم الجدل (فيديو)
  • هل الهلال الأكثر دعماً في الأندية ؟ عفيفي يحسم الجدل .. فيديو